بيان عاجل من القوات المسلحة لإعلان مقتل 126 إرهابي واستشهاد وإصابة (4) ضباط و(3) ضباط صف و(8)  جنود

بيان عاجل من القوات المسلحة لإعلان مقتل 126 إرهابي واستشهاد وإصابة (4) ضباط و(3) ضباط صف و(8)  جنود
صورة ارشيفية

أصدرت القوات المسلحة بيانا عاجلا منذ قليل لتعلن أن العمليات التي نفذها الجيش  خلال الفترة الماضية نتج عنها تنفيذ عدد (22) مداهمة وعدد (16) عملية نوعية أسفرت عن مقتل 126 فرداً تكفيرياً عثر بحوزتهم على عدد من الأسلحة مختلفة الأعيرة وأحزمة ناسفة معدة للتفجير بشمال ووسط سيناء .

وفي الإطار نفسه استهدفت القوات الجوية ودمرت عدد (228) مخبأ وملجأ تستخدمها العناصر الإرهابية بالإضافة إلى تدمير عدد ( 116) عربة دفع رباعى منها(34عربة على الإتجاه الإستراتيجى الشمالى الشرقى – 62 على الإتجاه الإستراتيجى الغربى – 20 على الإتجاه الإستراتيجى الجنوبى ).

ماذا اكتشفت القوات المسلحة أثناء المداهمة

بيان عاجل من القوات المسلحة لإعلان مقتل 126 إرهابي واستشهاد وإصابة (4) ضباط و(3) ضباط صف و(8)  جنود 7

وتمكنت القوات المسلحة إكتشاف وتفجير عدد (630) عبوة ناسفة تم زراعتها لإستهداف قواتنا على طرق التحرك بمناطق العمليات  واكتشاف وتدمير عدد (8) فتحات أنفاق، فيما تم ضبط وتدمير عدد (56) سيارة ، وعدد (226) دراجة نارية بدون لوحات معدنية تستخدمها العناصر الإرهابية خلال أعمال التمشيط والمداهمة .

واستطاعت القوات المسلحة خلال العمليات التي تهدف إلى  ملاحقة ودحر العناصر الإرهابية بسيناء، والقضاء على البنية التحتية للعناصر الإرهابية القبض على (266) فرد من العناصر الإجرامية والمطلوبين جنائياً والمشتبه بهم .

وأسفرت الأعمال القتالية الباسلة لقواتنا المسلحة بمناطق العمليات نال شرف الشهادة والإصابة (4) ضباط و(3) ضباط صف و(8)  جنود أثناء الإشتباك وتطهير البؤر الإرهابية.

وأضاف البيان العاجل للقوات المسلحة أن الجيش  والشرطة تعمل على إستمرار جهودهما فى القضاء على الإرهاب وإقتلاع جذوره وتوفير الأمن والأمان لشعب مصر العظيم.