اخبار بايرن ميونخ 30/4/2014 الاربعاء

اخبار بايرن ميونخ 30/4/2014 الاربعاء

اقدم لكم اليوم جميع و اخر اخبار بايرن ميونخ الالماني بتاريخ 30/4/2014 الاربعاء , و تشمل اخبار اليوم هزيمة البايرن امام الريال و خروجه من دوري ابطال اوروبا .

img_girls-ly1367447201_399

البايرن يُهزم بنتيجة كبيرة

هُزم امس بايرن ميونخ امام الفريق الاسباني ريال مدريد بنتيجة 4/0 على ارينا ملعب البايرن , و هي تعتبر نتيجة كبيرة في دور نصف النهائي و كبيرة على فريق مثل البايرن الذي اعتبره العالم انه اقوي فريق في العالم و لا يستطيع اي فريق ان يقف امامه .

الجماهير و مولر على جوارديولا

قامت الجماهير بالهجوم على جوارديولا بسبب تغير مولر في الدقيقة 72 من المباراة , و قد قامت الجماهير بالنداء على مولر بعد التبديل و ذلك لان الجماهير تري ان مولر يستحق ان يكمل المباراة , و استغرب الجماهير من عدم نزول شفاينستايجر , و لم يقوم مدرب البايرن جوارديولا بالاستعانة من مولر في مباراة الذهاب و التي استغرب من هذا القرار مولر , ومن الواضح ان جوارديولا لا يفضل مولر .

لام : خيبة امل

قال قائد بايرن ميونخ و مدافع الفريق فريب لام ان الخسارة امس من الريال خيبة امل كبيرة من الفريق , و كنت اعتقد ان الفريق سوف يكون من ذلك , و هذه الهزيمة تعتبر هزيم قوية على البايرن.

كانافرو يسخر من البايرن

بعدما صرح بعض من لاعبين البايرن و الجماهير على ان ملعب بايرن ميونخ ارينا سوف يتحول الي جحيم على الريال , قام كانافرو بالسخرية من البايرن على هذه التصريحات و بعد الهزيمة القوية من الريال , قام كانافرو بوضع صورة على التويتر توضح ان هناك طائرة قد قامت بطفاء الحريق .

اخر اخبار بايرن ميونخ الالماني