وزارة الداخلية: بدء تجديد رخص تسيير السيارات على مستوى الجمهورية اعتباراً من الأحد الموافق 3 مايو
وزارة الداخلية: بدء تجديد رخص تسيير السيارات على مستوى الجمهورية اعتباراً من الأحد الموافق 3 مايو

بعد توقف اكثر من شهر، أعلنت وزارة الداخلية البدء في تجديد رخص تسيير جميع أنواع المركبات بوحدات المرور اعتباراً من يوم الأحد القادم الموافق 3 مايو على مستوى الجمهورية، وأكدت وزارة الداخلية على جميع المواطنين المترددين على وحدات المرور خلال الفترة القادمة اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.

وأضافت وزارة الداخلية، أنه سيتم الإعلان لاحقاً عن مواعيد فتح تقديم باقي الخدمات المرورية للمواطنين بوحدات المرور، وأكدت على ضرورة ارتداء “الكمامة” كشرط أساسي للتردد على وحدات المرور.

اقرأ أيضا:

وفى إطار حرص وزارة الداخلية لتقديم الخدمات بسهولة ويسر للمواطنين، أتاحت  التجديد من خلال بوابة وزارة الداخلية “بوابة مرور مصر” على شبكة الإنترنت لترخيص السيارات الملاكي المرخصة أقل من (2030 سى سى) وغير مطلوبة للفحص الفني الدوري ولا يوجد عليها حظر، وتسليم الرخصة بمحل الإقامة من خلال منافذ فورى.

جدير بالذكر أن وزارة الداخلية علقت العمل لاستخراج وتجديد تراخيص السيارات من 19 مارس الماضي، حسب تعليمات مجلس الوزراء بتعليق العمل في بعض المؤسسات الحكومية، للحد من انتشار فيروس كورونا ومنع التجمعات.

رئيس رابطة تجار السيارات: فتح التراخيص بمثابة عودة الحياة لسوق السيارات مرة أخرى

وزارة الداخلية: بدء تجديد رخص تسيير السيارات على مستوى الجمهورية اعتباراً من الأحد الموافق 3 مايو 1

صرح المستشار أسامة أبو المجد، رئيس مجلس إدارة رابطة تجار السيارات في مصر  لـ”البوابة نيوز”، أن إعادة فتح التراخيص في مصر بداية من 3 مايو القادم، سيساهم بشكل كبير في تحسين حركة البيع والشراء خاصة بعد الركود الذي شهده السوق خلال الشهر الماضي بسبب تعليق التراخيص.

وأضاف رئيس مجلس إدارة رابطة تجار السيارات، أن المبيعات سوف تتحسن خلال الفترة القادمة، وفتح التوكيلات بالشهر العقاري بمثابة عودة الحياة لسوق السيارات مرة أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.