مُتاح الاستعلام عن اكواد امتحانات الصف الاول الثانوي 2020 | رابط وزارة التربية والتعليم
الاستعلام عن اكواد امتحانات الصف الاول الثانوي 2020
اكواد امتحانات الصف الاول الثانوي 2020 سوف نتناولها معكم من خلال هذا المقال بعد أن أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الساعات القليلة الماضية، أن بإمكان الطلاب معرفة أكواد الامتحانات أون لاين عبر موقع الوزارة تأهبًا لأداء الامتحانات إلكترونيًا عبر أجهزة التابلت والكمبيوتر نهاية الأسبوع الجاري.

الاستعلام عن كود الطالب

اقرأ أيضًا: اكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي

الاستعلام عن اكواد الطلاب
اكواد امتحانات الصف الاول الثانوي 2020
وأوضح شوقي خلال تصريحات صحفية، أن الأكواد ستكون متاحة اليوم الإثنين أو غداً الثلاثاء على أقصى تقدير عبر الموقع الإلكتروني الذي تعلنه الوزارة، ويمكن معرفة كود امتحانات الصف الاول الثاني الفصل الدراسي الثاني من خلال إدخال الرقم القومي والمحافظة التابع لها الطالب فضلاً عن تاريخ الميلاد وأخيراً الضغط على تسجيل الدخول للحصول على الأرقام الامتحانية.

اكواد امتحانات الصف الاول الثانوي 2020

الأكواد أصبحت متاحة – للدخول على موقع اكواد الطلاب الصف الاول الثانوي اضغط على الرابط التالي:

thaneduone.emis.gov.eg

قد لا يعمل الموقع نظرا للضغط عليه وفي هذه الحالة أعد المحاولة..

تم التأكيد من وزارة التربية والتعليم أن الفريق البرمجي يعمل جاهداً على الانتهاء من تجهيز كود الامتحانات، على أن يكون في موعد أقصاه مساء اليوم.

تجدر الإشارة إلى أن الوزارة أعلنت عن تعاونها مع وزارة الاتصالات وتكنولولجيا المعلومات والخدمات المزودة بالإنترنت المنزلي بتوفير إنترنت مستقر، فضلاً عن بعض الإجراءات الاحترازية الأخرى منها تقسيم موعد الامتحانات حسب المنطقة الجغرافية لضمان عدم حدوث أعطال في السيرفر.

التعليقات

  1. الأكواد مش راضية تيجي هنمتحن أزاي بكره مفيش حد في الدنيا بيجهز أكواد أمتحانات قبلها بيومين ولا تالت أيام حرام عليكوا والله اللي أحنا فيه ده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.