التخطي إلى المحتوى
“رسمياً” اليوم صرف منحة العمالة الغير منتظمة للمرحلة الثانية ولمدة 72 ساعة وكيفية الإستعلام بالهاتف
صرف منحة العمالة الغير منتظمة

خلال الفترة الماضية لم يتمكن البعض من صرف منحة العمالة الغير منتظمة، والتي قررتها الحكومة بناءً على تعليمات رئاسية للعمالة المتضررة من من إجراءات تداعيات فيروس كورونا، حيث قررت وزارة القوى العاملة فتح باب التسجيل للعمال المتضررين من خلال موقع الوزارة الرسمي.

صرف منحة العمالة الغير منتظمة للمرحلة الثانية

وقام بالتسجيل عبر موقع العمالة الغير منتظمة نحو مليون و900 ألف، ووفق بيانات سابقة لوزارة القوى العاملة فقد تم استبعاد نحو 500 ألف إسم تم تسجيله، نظراً لأنهم كان من بينهم أطفال ومتوفين وأسماء مكررة وأسماء مسجلة أكثر من مرة، وتم الصرف فعلياً لأعداد كبيرة من هذه العمالة خلال الأيام الماضية، ووفق نظام محدد.

"رسمياً" اليوم صرف منحة العمالة الغير منتظمة للمرحلة الثانية ولمدة 72 ساعة وكيفية الإستعلام بالهاتف 1
صرف منحة العمالة الغير منتظمة

ولكن كان هناك متخلفين عن صرف منحة العمالة الغير منتظمة، واليوم الأحد الموافق 26 أبريل تقوم البنوك الزراعية ومكاتب البريد باستئاف عملية صرف الـ500 جنيه للعمالة التي لم تتمكن من الصرف في موعدها المحدد سابقاً، وتستمر عملية الصرف خلال الثلاثة أيام القادمة “26 و27 و28 أبريل”.

اقرأ أيضاً

ضبط 3 محلات شهيرة بالقاهرة تقدم لحوم حمير
بنك مصر يتيح شهادة ابن مصر بعائد شهري ثابت 15%
التموين | تم حذف 10 مليون مواطن لا يستحقون دعم الخبز

كما أكدت وزارة القوى العامل، على أن المستفيدين بالمنحة سيتم إرسال رسالة نصية لكل منهم عبر هاتفه المحمول، بمكان وموعد الصرف، وذلك حسب السن، لمنع الزحام والتكدس أمام أماكن الصرف.

كيفية الإستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة

والرسالة التي تصل للعمالة الغير منتظمة، تصلهم من الهاتف رقم 2030، ولكن من يمتلك حساب شخصي بالبريد أو في البنوك الزراعية، فسوف تدخل المنحة إلى حسابه بشكل مباشر، وتصله رسالة بذلك، كما خصصت القوى العاملة رقم 142 لأي استفسارات من المواطنين حول هذه المنحة.

التعليقات

  1. انا قدمت وسجلت اسمى ومجاليش اى حاجه ولا حد سال فيا مع العلم انه فيه ناس حالهم احسن من حالى بكتير جدا وصرفوا عاوز افهم انتوا على اى اساس بتصرفوا ولا هى الحكايه عشوائى ولا ايه فهمونى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.