التخطي إلى المحتوى
موعد امتحانات الثانوية العامة 2020 ورسالة صوتية جديدة منذ قليل لوزير التربية والتعليم
طلبة الثانوية العامة

في رسالة صوتية منذ قليل للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم حول امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية، أكد فيها على عدة أمور وذلك لدرأ الشبهات والشائعات وإنهاء البلبلة حول هذا الشأن.

موعد امتحانات الثانوية العامة

وأشار وزير التربية والتعليم في رسالته اليوم أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء أكد على ضرورة انعقاد امتحانات الثانوية وكذلك الدبلومات الفنية في موعدها، على أن يتم إعلان الجدول النهائي لمراحل التعليم قبل الجامعي يوم 15 مايو القادم، وذلك من أجل ضمان كل خطوات الحماية الصحية والتعقيم.

امتحانات الثانوية العامة

وأشار شوقي إلى أن موعد امتحانات الثانوية العامة كما هو وفق الموعد المحدد له سابقاً، وهو يوم 7 يونيو 2020، وسوف يتم طمأنة جميع الأطراف بشأن التعقيم والتأمين، وتأتي هذه الرسالة بعد تداول أنباء بتأجيل امتحانات الثانوية على غرار ما حدث في الدبلومات الفنية.

امتحانات الثانوية العامة

وكانت وزارة التربية والتعليم أكدت قبل ذلك إجراء امتحانات الثانوية في موعدها المقرر لها يوم السابع من يونيو القادم، وعدم وجود أي نية لتأجليها، مع تعقيم لجان الإمتحانات بشكل صارم.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2020 ورسالة صوتية جديدة منذ قليل لوزير التربية والتعليم 1

كما سيتم التعاون مع الجهات المختصة واتباع الإجراءات الصحية اللازمة لحماية طلاب الثانوية العامة من العدوى، وتقليل أعداد الطلاب في اللجان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.