التخطي إلى المحتوى
موقع دعم مصر.. استخرج الان بطاقة التموين بدل التالف والفاقد
استخراج بطاقة تموينية بدل تالف وفاقد

تسعى وزارة التموين والتجارة الداخلية جاهدة إلى توفير احتياجات المواطنين من مختلف السلع وبأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها بالاسواق بما يزيد عن 25% ، وذلك بكافة منافذ المجمعات الاستهلاكية التابعة لها وفروع شركتي الجملة، كما تسعي وزارة التموين إلى تقديم كافة خدماتها للمواطنين من إصدار بطاقات تموينية بدل تالف أو فاقد بشكل الكتروني، عن طريق الموقع الالكتروني لإدارة دعم مصر، لمنع تواجد اي تجمعات داخل مكاتب التموين والتجارة الداخلية تنفيذاً للاجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة لمنع تفشى وباء كورونا داخل مصر.

موقع دعم مصر.. قدم طلبك الان لاستخراج بطاقة التموين بدل تالف وفاقد

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية بأنها مستمرة في تلقي طلبات المواطنين بشأن تسجيل رقم الموبايل للبطاقة التموينية و استخراج البطاقة التموينية بدل التالف والفاقد من خلال تقديم طلب على موقع دعم مصر هنا ، وبشرط أن تكون البطاقة التموينية ما زالت سارية قبل تلفها أو فقدها ودون الحاجة إلى الذهاب إلى مكتب التموين وذلك للتيسير على المواطنين ولمنع تواجد أي تجمعات للمواطنين داخل مكاتب التموين، فى ضوء الاجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة لمواجهة وباء كورونا في مصر.

كما أعلنت وزارة التموين عن خصم الحالات المتوفاة من البطاقات التموينية بشكل الكتروني ودون الحاجة لأن يذهب المواطن إلى  مكتب التموين من خلال التنسيق مع وزارة الصحة.

وأشارت وزارة التموين بأن عملية استخراج بطاقات التموينية الجديدة وكذلك الفصل الاجتماعي متوقفة بشكل مؤقت حالياً،

وأضافت بأنه تم الغاء محاضر الشرطة والتي كان يجب تقديمها عند القيام باستخراج بطاقة بدل تالف أو فاقد وكذلك تم الغاء الحوالة البريدية التي يجب تقديمها عند استخراج بطاقة بدل التالف أو الفاقد على يتم خصم قيمتها من أول صرف للبطاقة التموينية التموينية لمرة واحدة.

أما بالنسبة لبطاقات الخبز فإن الوزارة سوف تقوم فقط بخصم عدد الارغفة بما يساوي 20 جنيه قيمة الحوالة.

ويتم تسليم البطاقة إلى صاحب البطاقة التموينية أو أحد المستفيدين من البطاقة بشرط أن يتقدم ببطاقة الرقم القومي وتوقيعه باستلام البطاقة.

استعدادات وزارة التموين لشهر رمضان المبارك 2020:-

من جهة أخرى واستعداداً لشهر رمضان المبارك فقد أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن أسعار اللحوم والدواجن وسلع كرتونة شهر رمضان المبارك، والتي قامت وزارة التموين بطرحها في كافة فروع المجمعات الاستهلاكية وفروع شركات الجملة التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.