“فيها إيه يا أونكل”.. تعرف على ما حدث بين محافظ البحر الأحمر وبعض الشباب في كمين بالمحافظة
فيها ايه يا اونكل.. محافظ البحر الأحمر يروي موقف مع بعض الشباب في أحد الأكمنة

أجرى برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب وتذيعه قناة إم بي سي مصر، مداخلة هاتفية مع اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، حيث قدم حنفي التعازي إلى أسرة المقدم الشهيد محمد الحوفي، الذي طالته يد الإرهاب الغاشمة لدى مشاركته في حملة أمنية لإقتحام أحد الأوكار الإرهابية بمنطقة الأميرية.

وأشار المحافظ إلى أن محافظة البحر الأحمر تحتوي على 270 منشأة، ويوجد بها عدد كبير من الأكمنة والإتكازات الأمنية التي تنظم عدة أمور، لكن البعض يلجأ إلى تشتيت أفراد الأمن وإيهامهم بالذهاب إلى أماكن مختلفة بغرض التنزه، وهذا أمر غير صحيح ولا يجب حدوثه.

محافظ البحر الأحمر يروي موقف مع بعض الشباب في أحد الأكمنة

فيها ايه يا اونكل.. محافظ البحر الأحمر يروي موقف مع بعض الشباب في أحد الأكمنة
فيها ايه يا اونكل.. محافظ البحر الأحمر يروي موقف مع بعض الشباب في أحد الأكمنة

وتابع حنفي: “إحنا مش عايزين ننكد على الناس، لكن عندنا حاجات أهم بنعملها، وعندنا راجل شهيد، ودلوقتي بقينا بنشوف عربيات اللوري محملة إيه ورايحة بيه فين، الموضوع مش سهل، مش عايزين نشوف أي تجمعات، من الأخر مفيش أي إحتفال بـ شم النسيم“.

وأكمل محافظ البحر الأحمر حديثه “هناك أمور غريبة تحدث من بعض أبنائنا الذين لا يقدرون الوضع الحالي بشكل صحيح، وبيقولوا فيها إيه لما نيجي ونعدي، ولما عرفتهم إن أنا المحافظ، قالولي فيها إيه يعني يا أونكل”.

الجدير بالذكر أن رئيس الوزراء المصري قد أعلن عن حزمة من القرارات للحد من إنتشار فيروس كورونا في مصر خلال شم النسيم، ومن بين تلك الإجراءات، إغلاق المتنزهات  والحدائق العامة والشواطئ، ومنع التجمعات وإغلاق وسائل المواصلات العامة يوم الإثنين القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.