التخطي إلى المحتوى
غرف نوم ايكيا بالصور… أثاث الخزيران إضافة لمسة من الطبيعة للمنزل
غرف نوم ايكيا

غرفة النوم هي المكان الذي يلجأ إليه الأشخاص مساء كل يوم بعد يوم كامل من العمل، وهي الغرفة التي يجب أن يتوفر فيها جو من الهدوء والراحة، كما أنها تعبر عن شخصية وأفكار كل شخص من خلال مظهر ترتيبها والأثاث الموجود بها وألوان دهانات الجدران وكل ما يوجد بها من ديكور .

غرف نوم ايكيا نالت شهرة واسعة في العديد من الدول العربية والأجنبية نظرا للتصميمات المتنوعة التي تلبي مختلف الرغبات والأذواق، في هذه الصفحة سننشر صور غرف نوم من تصميم شركة ايكيا بأثاث الخزيران التي تضيف لمسة من الطبيعة إلى منزلك الذي سيضفي على غرفة نومك جوا ترحيبيا ودافئا مع توفير مساحة واسعة لتخزين الملابس والكتب .

غرف نوم ايكيا طراز الخزيران

 

غرف نوم ايكيا
غرفة نوم ايكيا

تشكيلة تخزين حائطي

يمكن دمج تشكيلة تخزين حائطي لإنشاء مجموعة من الرفوف التي تتناسب تمامًا مع احتياجات التخزين الخاصة بك، بالإضافة إلى ذلك  يعطي الخيزران الغرفة جوًا دافئًا وترحيبيًا والحصول على مظهر متناسق وأكثر راحة.

غرف نوم ايكيا

خزانة مفتوحة بباب انزلاقي

خزانة ملابس بأبواب انزلاقية تتيح لك وضعها في أي مكان تقريبًا في منزلك، سهلة الفتح  وتصميمها ذو التهوية يسمح لملابسك بالتنفس، والأكثر من ذلك أنها أنيقة للغاية.

غرف نوم ايكيا

ستائر تعتيم غرفة النوم

عندما ينتهي اليوم وتشعر أنك على استعداد للذهاب إلى سرير غرفة نومك لقضاء ليلة جيدة، ربما تريد تعتيم غرفة نومك لخلق بيئة نوم جيدة، تثبيت قضبان ستارة على النوافذ هو الحل المثالي لتعتيم الغرفة .

غرف نوم ايكيا

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.