التخطي إلى المحتوى
«العمرة السنة الجاية».. تصريحات من أحمد موسى بشأن الحج والعمرة هذا العام ويؤكد تضامنه مع مبادرة مفتي الديار المصرية
«العمرة السنة الجاية».. تصريحات مثيرة من أحمد موسى بشأن الحج والعمرة هذا العام ويؤكد تضامنه مع مبادرة مفتي الديار المصرية

أعلن الإعلامي الشهير ” أحمد موسى” دعمه القوي لمبادرة مفتي الجمهورية الدكتور ” شوقي علام” مؤكداً للجميع أن كفالة الفقراء وعلاج المرضى في هذا التوقيت أفضل الأعمال الأخيرة، حيث ناشد مفتي الديار المصرية جميع المواطنين الذين كانوا يعقدون العزم على السفر هذا العام إلى المملكة لعربية السعودية لعمل عمرة أن يتبرعوا بقيمتها للفقراء والمحتاجين في الدولة المصرية في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها مصر.

تصريحات أحمد موسى بشأن الحج والعمرة هذا العام

«العمرة السنة الجاية».. تصريحات مثيرة من أحمد موسى بشأن الحج والعمرة هذا العام ويؤكد تضامنه مع مبادرة مفتي الديار المصرية
تصريحات م أحمد موسى بشأن الحج والعمرة هذا العام

وأضاف ” موسى” من خلال تقديم برنامجه ” على مسئوليتي” والمذاع على قناة ” صدى البلد الفضائية المصرية قائلاً: ” مفيش حج، والعمرة هتبقى السنة الجاية، اعملوا حسابكم من دلوقتي، السعودية مش هتفتح أبدا غير بعد ظهور مصل لعلاج كورونا، لأنهم بيستقبلوا ملايين من جميع بلاد العالم” على حد قوله.

كما أوضح الإعلامي أن عدد كبير من المصريين يذهب لأداء العمرة خلال شهر رجب وشعبان ورمضان، حيث أن حجم الإنفاق في تلك الفترة من المصريين يصل إلى مليارات، مناشداً هؤلاء المواطنين بضرورة التبرع من أجل المواطنين البسطاء والفقراء خلال هذه الفترة تضامناً مع المفتي.

اقرأ أيضاً

والجدير بالذكر أنه بعد قرار السلطات السعودية بتأجيل دخول المعتمرين ، قال مفتي الجمهورية الدكتور ” شوقي علام” رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم جميع المواطنين الذين كانوا ينون العمرة أن يتبرعوا  بقيمة تلك الأموال لفقراء والمحتاجين والمتضررين من العمالة الغير منتظمة في ظل الظروف التي تعيشها مصر وحظر التجوال، حيث أكد سيادته أن فك الكرب عن المحتاجين أفضل ثواب إلى الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.