هيئة الأرصاد تُعلن طقس الثلاث أيام القادمة ودرجات الحرارة.. وتُحذر من «تخفيف الملابس»

هيئة الأرصاد تُعلن طقس الثلاث أيام القادمة ودرجات الحرارة.. وتُحذر من «تخفيف الملابس»
هيئة الأرصاد تُعلن تفاصيل طقس الثلاث أيام القادمة Cyclone Ockhi brought heavy rain to Mumbai as it moved up the Indian west coast, after hitting southern India and Sri Lanka, killing at least 16 people and cutting power to millions. / AFP PHOTO / PUNIT PARANJPE

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن تفاصيل طقس الغد الأحد 12 أبريل 2020 ولمدة ثلاث أيام مقبلة في كافة محافظات الجمهورية، وذلك من خلال بيان رسمي أوضحت فيه ارتفاع درجات الحرارة تدريجياً مقارنة بطقس الأيام الماضية، حيث تسيطر شبورة مائية في الصباح الباكر على أغلب أنحاء البلاد بجانب البرودة الشديدة خلال ساعات الليل، لذلك حذرت الهيئة من تخفيف الملابس في الوقت الحالي نظراً لتقلب حالة الطقس باستمرار.

هيئة الأرصاد تكشف طقس الثلاث أيام المقبلة

وأكد خبراء الهيئة العامة للأرصاد على أن يسود غداً الأحد طقس معتدل نهاراً شديد البرودة ليلاً على محافظتي القاهرة الكبرى والوجه البحري والرياح مستقرة، كما يسود طقس لطيف نهاراً شديد البرودة ليلاً على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والرياح معتدلة، فيما يسود طقس معتدل نهاراً بارد ليلاً على البحر الأحمر وجنوب سيناء وتنشط الرياح التي تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس.

هيئة الأرصاد تُعلن تفاصيل طقس الثلاث أيام القادمة
هيئة الأرصاد تُعلن تفاصيل طقس الثلاث أيام القادمة

درجات الحرارة المتوقعة غداً الأحد

حيث سجلت درجة الحرارة العظمى على القاهرة 25 درجة والصغرى 14 درجة، ودرجة الحرارة العظمى على الوجه البحري 23 درجة والصغرى 13 درجة، كما بلغت درجة الحرارة العظمى على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء 22 درجة والصغرى 14 درجة، وسجلت درجة الحرارة العظمى على البحر الأحمر وجنوب سيناء 28 درجة والصغرى 18 درجة.

طقس الاثنين الموافق 12 أبريل 2020

فقد أوضحت هيئة الأرصاد المصرية أن يسود طقس لطيف نهاراً شديد البرودة ليلاً على أغلب المحافظات، كما تظهر شبورة كثيفة في الصباح الباكر والتي تؤدي إلى حجب الرؤية الأفقية أمام سائقي المركبات بمعظم محافظات الجمهورية، حيث حذر خبراء الهيئة من الإفراط في استخدام السرعات أثناء القيادة منعاً لوقوع أي حوادث وتعطيل الحركة المرورية.

هيئة الأرصاد تُعلن تفاصيل طقس الثلاث أيام القادمة
هيئة الأرصاد تُعلن تفاصيل طقس الثلاث أيام القادمة

طقس الثلاثاء الموافق 14 أبريل 2020

فسوف تشهد درجات الحرارة المتوقعة يوم الثلاثاء القادم صعوداً ملحوظاً على أغلب المحافظات، ليسود طقس معتدل نهاراً شديد البرودة ليلاً على القاهرة الكبرى ودرجة الحرارة العظمى 26 درجة والصغرى 15 درجة مئوية، مع استمرار تواجد الشبورة المائية صباحاً على معظم الأنحاء، كما يسود طقس لطيف نهاراً شديد البرودة ليلاً على السواحل الشمالية.