التخطي إلى المحتوى
الارصاد تصدر بيان بحالة الطقس المتوقعة لمدة 72 ساعة
حالة الطقس المتوقعة خلال الـ 72 ساعة المقبلة وسقوط أمطار خفيفة

أصدرت هيئة الارصاد الجوية بياناً تفصيلياً  عن حالة الطقس المتوقعة لمدة 72 ساعة المقبلة، وذلك اعتباراً من يوم غداً الاربعاء 1 ابريل 2020 وحتى يوم الجمعة الموافق 3 ابريل 2020، حيث يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية، أن تستمر عملية التقلبات الجوية في حالة الطقس ما بين الانخفاض والارتفاع فى درجات الحرارة، حيث أننا في فصل الربيع، وفصل الربيع عادة ما يتميز بالتقلبات الجوية والتي تميزه عن غيره من الفصول.

حالة الطقس المتوقعة خلال الـ 72 ساعة المقبلة:-

وفقاً لتوقعات هيئة الارصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة لمدة ثلاثة أيام تبدأ من يوم غداً الاربعاء الموافق 1 ابريل 2020 وحتى يوم الجمعة المقبل الموافق 3 ابريل 2020 حيث يمكن معرفة كافة التفاصيل المتعلقة بحالة الطقس المتوقعة خلال تلك الفترة من البيان التالي الصادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية:-

حالة الطقس المتوقعة من الاربعاء وحتى الجمعة 3 ابريل 2020
حالة الطقس المتوقعة من الاربعاء وحتى الجمعة 3 ابريل 2020

حالة الطقس المتوقعة يوم الاربعاء الموافق 1 ابريل 2020:-

يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية بأن تكون حالة الطقس المتوقعة خلال اليوم الاربعاء 1 ابريل 2020 كالتالي:-

  • القاهرة الكبري والوجه البحري: طقس لطيف فى النهار شديد البرودة في الليل مع تكون للشبورة المائية في الصباح الباكر وأمطار خفيفة على عدد من المناطق المتفرقة والرياح معتدلة.
  • السواحل الشمالية الغربية والشرقية ووسط سيناء: طقس لطيف نهاراً شديد البرودة في الليل مع سقوط أمطار خفيفة على عدد من المناطق والرياح معتدلة.
  • جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر: طقس معتدل نهاراً مائل للبرودة ليلاً مع نشاط كبير للرياح مما يؤدي ذلك إضطراب في حركة الملاحة البحرية.
  • شمال الصعيد: يتوقع أن تكون حالة الطقس السائدة هو طقس معتدل في النهار، بارد ليلاً وتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر والرباح معتدلة.
  • جنوب الصعيد: طقس مائل للحرارة نهاراً، لطيف ليلاً والرياح معتدلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.