التخطي إلى المحتوى
الملك سلمان يأمر بعلاج جميع مصابي «كورونا» مجانًا من المواطنين والمقيمين ومخالفي الإقامة
الملك سلمان

أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين قراراً جديداً اليوم، وذلك استكمالاً للقرارات الصادرة في البلاد بسبب فيروس كورونا ومعاناة العديد من المواطنين والوافدين من الإجراءات الإحترازية التي تتخذها المملكة العربية السعودية.

تفاصيل قرار الملك سلمان يأمر بعلاج جميع المقيمين على أرض المملكة مجاناً

حيث قرر خادم الحرمين الشريفين تقديم جميع أنواع العلاج اللازمة للمواطنين ومخالفي الإقامة والمقيمين بشكل مجاني، وفي جميع المنشآت الصحية والطبية، وذلك فيما يتعلق بالعلاج من فيروس كورونا المستجد.

الملك سلمان
الملك سلمان

وفي أول تعليق لأمين منظمة التعاون الإسلامي  الدكتور يوسف العثيمين، قال أن قرار الملك سلمان يعكس مدى حرصه على سلامة الصحة الصحة العامة لجميع المواطنين والوافدين والمقيمين على أرض المملكة العربية السعودية.

رئيس منظمة التعاون الإسلام يشيد بقرار الملك

وأضاف العثيمين أن قرار الملك الرئيس رئيس القمة الإسلامية الـ14، سوف يشمل العديد من غير المسلمين والمسلمين ومن رعايا دول المنظمة الذين يعيشون على أرض المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً:

كما أشار رئيس منظمة التعاون الإسلامي إلى أن قرار خادم الحرمين وشموله لجميع المتواجدين على أرض المملكة يعكس مدى التطبيق الحقيقي لتعاليم الإسلام، بغض النظر عن العرق أو الجنس أو الدين، فالإسلام لا يعرف التفرقة بين الناس، وهذا ما يفعله الملك وولي عهده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.