التخطي إلى المحتوى
الصحة: تسجيل 33 حالة جديدة بمرض كورونا والعدد يرتفع إلى 609 ووفاة 4 حالات لمواطنين مصريين من محافظة القاهرة
وزيرة الصحة

أعلنت وزارة الصحة والسكان عبر موقعها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، عن تمكن وزارة الصحة من خلال إجراءات التحري والترصد التي تقوم بها  لاكتشاف الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) من اكتشاف 33 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث ثبت من التحاليل التي أجرتها وزارة الصحة عن تحول حالاتهم من سلبية إلى إيجابية وجميعهم من المخالطين لحالات تم الاعلان عنها من قبل.

بيان وزارة الصحة بخصوص إجمالي الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد اليوم الأحد 29 مارس 2020:-

أشار بيان وزارة الصحة عن ارتفاع اجمالي أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) إلى 609 حالة مصابة بعد أن تم تسجيل عدد 33 حالة جديدة جميعهم من المواطنين المصريين والذين كانوا مخالطين للحالات التي تم اكتشافها والاعلان عنها.

كما أشار بيان وزارة الصحة أيضاً عن وفاة 4 حالات لمواطنين مصريين جميعهم من محافظة القاهرة وتتراوح أعمارهم ما بين 58 عاما وحتى 84 عاماً.

الصحة: تسجيل 33 حالة جديدة بمرض كورونا والعدد يرتفع إلى 609 ووفاة 4 حالات لمواطنين مصريين من محافظة القاهرة 1

وأضاف البيان الذي أعلنه المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الاعلام، بأنه تم خروج عدد 11 حالة جميعهم مصريين من مستشفي العزل بعد شفاؤهم من جراء تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة، وذلك وفق الارشادات المعلن عنها من قبل منظمة الصحة العالمية ليرتفع أعداد من تم شفاؤهم من المرض إلى 132 حالة من أصل 182 حالة تحولت نتائجهم من إيجابية إلى سلبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.