التخطي إلى المحتوى
حالة الطقس غداً ولمدة 72 ساعة| الأرصاد تكشف التفاصيل ودرجات الحرارة المتوقعة
حالة الطقس غداً الجمعة والـ72 ساعة القادمة

بدأ العديد من المواطنين يبحث خلال محركات جوجل من أجل التعرف على حالة الطقس غداً ولمدة 72 ساعة، وذلك من أجل مواجهتها بالتصرف السليم، وأصدرت هيئة الأرصاد الجوية بياناً عبر صفحتها الرسمية على الانترنت كشفت فيها تفاصيل طقس الساعات القادمة، ويمكنك من خلال متابعة موقعكم المميز ” مصر فايف” التعرف على كافة التفاصيل من خلال التقرير التالين والتي سوف يتم الكشف فيها عن طقس الجمعة والسبت والأحد.

تفاصيل حالة الطقس غداً ولمدة 72 ساعة

وأوضحت هيئة الأرصاد أن طقس  الجمعة غداً الموافق 27 مارس 2020 على القاهرة والوجه البحري سوف يكون معتدل نهاراً شديد البرودة ليلاً على كافة المناطق، حيث حذرت من الشبورة المائية  مؤكده أن الرياح سوف تكون معتدله، أما بالنسبة للسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء سيكون لطيف نهاراً شديد البرودة ليلاً مع وجود أمطار خفيفة على بعض المناطق والرياح معتدلة، حار على جنوب الصعيد نهاراً لطيف ليلاً مع نشاط للرياح.

حالة الطقس غداً الجمعة والـ72 ساعة القادمة في مصر
حالة الطقس غداً الجمعة والـ72 ساعة القادمة في مصر

طقس السبت القادم 28 مارس 2020

تنبأت الهيئة أن حالة الطقس غداً الجمعة ولمدة 72 ساعة سوف تشهد برودة شديدة ليلاً على كافة أنحاء البلاد، أما بالنسبة لطقس السبت فسوف تصل درجات الحرارة على القاهرة الكبرى 22 درجة مئوية، ويكون لطيف نهاراً مع وجود شبورة مائية، ويكون غائم على مناطق الوجه البحري وحذرت من الشبورة المائية مع اعتدال الرياح، وجنوب الصعيد يكون جار نهاراً لطيف ليلاً مع نشاط للرياح.

تفاصيل طقس الأحد 29 مارس 2020

يعتدل طقس الوجه البحري والقاهرة  نهاراً شديد البرودة ليلاً، مع وجود شبورة مائية في الصباح الباكر على عدد من الناطق والرياح معتدله، والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء سوف تشهد طقس لطيف نهاراً شديد البرودة ليلاً وتكون الرياح معتدله.

درجات الحرارة المتوقعة

حالة الطقس غداً ولمدة 72 ساعة
حالة الطقس غداً ولمدة 72 ساعة

وحذر خبراء الأرصاد الجوية جميع قائدي المركبات من  حالة الطقس غداً ولمدة 72 ساعة من الشبورة المائية التي سوف تظهر خلال هذه الفترة في الصباح الباكر، مناشدين إياهم بضرورة توخي الحذر عند القيادة وضرورة اتباع تعليمات المرور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.