التخطي إلى المحتوى
الصحة تصدر بيان جديد بخصوص كورونا وإرتفاع الاعداد المصابة لـ 495 حالة ووفاة 3 حالات جميعهم من محافظة القاهرة
الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة

كشفت وزارة الصحة والسكان فى بيان صادر من الوزارة على الموقع الرسمي لها على مواقع التواصل الاجتماعي عن تمكن وزارة الصحة والسكان من تسجيل 39 حالة جديدة، ليرتفع إجمالي عدد المصابين بفيروس كورونا في مصر إلى 495 حالة، وأشار بيان وزارة الصحة إلى إرتفاع أعداد الذين تحولت نتائج تحاليلهم من إيجابية إلى سلبية إلى 130 حالة.

الصحة تعلن زيادة الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد إلى 495 بالتزامن مع زيادة الحالات التي تم شفؤها إلى 130 حالة:-

قال الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان ومتشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الاعلام، عن أنه تم خروج عدد 7 حالات من المصابين الذين تم شفاؤهم من مرض كورونا المستجد من مستشفي العزل، من بيهم مواطن اجنبي ، وشفاءعدد 6 مصريين، بعد أن تم منحهم الرعاية الطبية اللازمة وفق ارشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي عدد المتعافين من مرض كورونا المستجد إلى 102 حالة.

واضاف الدكتور خالد مجاهد بأنه تم تسجيل عدد 39 حالة جديدة اليوم، حيث ثبت من تحاليلها بأنها إيجابية، حيث تم على الفور نقلهم بسيارات الاسعاف التابعة للوزارة إلى مستشفيات العزل، وقد بلغ عدد الذين تم تسجيلهم نحو 38 مصرياً وحالة واحدة لمواطن ليبي الجنسية.

الصحة تصدر بيان جديد بخصوص كورونا وإرتفاع الاعداد المصابة لـ 495 حالة ووفاة 3 حالات جميعهم من محافظة القاهرة 1

وكشف الدكتور خالد مجاهد بأن هناك ثلاث حالات وفاة وجميعهم من محافظة القاهرة ، الأولي لسيدة تبلغ من العمر 60 عاماً، والثانية لرجل يبلغ من العمر 72 عام والثالثة لرجل يبلغ من العمر 78 عاماً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.