التخطي إلى المحتوى
حالة طقس الغد الجمعة| الأرصاد تكشف التفاصيل ودرجات الحرارة غداً وتُحذر من الشبورة المائية
حالة طقس الغد الجمعة

يتابع العديد من المصريين خلال هذه الفترة حالة طقس الغد من خلال متابعة الموقع الرسمي لهيئة الأرصاد الجوية او متابعة النشرات على القنوات الفضائية، وذلك من أجل معرفة أحوال الشبورة وحركة الطرق أو سقوط الأمطار ونشاط الرياح وغيرها من أجل مواجهتها والتأقلم معها خلال الساعات القادمة.

وتشهد القاهرة الكبرى ومناطق الوجه البحري  غداً الجمعة طقس معتدل نهاراً شديد البرودة ليلاً مع وجود شبورة مائية في الصباح الباكر مع نشاط معتدل للرياح.

تفاصيل طقس الغد الجمعة 27 مارس 2020

حالة الطقس المتوقعة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية تفاصيل طقس الغد الجمعة على جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، حيث تشهد السواحل الشمالية الغربية طقس لطيف نهاراً شديد البرودة ليلاً  بالتزامن مع أمطار خفيفة على مناطق متفرقة مع نشاط للرياح.

كما تشهد السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء  طقس لطيف خلال فترات النهار شديد البرودة  مع وجود أمطار خفيفة على مناطق متفرقة والرياح معتدله، أما جنوب الصعيد فيكون حاراً نهاراً لطيف ليلاً، أما الشمال فيكون معتدل نهاراً لطيف ليلاً مع نشاط الرياح.

طقس الغد ودرجات الحرارة المتوقعة غداً
طقس الغد ودرجات الحرارة المتوقعة غداً

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية جميع المواطنين من تخفيف الملابس خلال هذه الفترة وخاصة أن فصل الشتاء لم ينتهي بعد، كما حذرت الهيئة جميع قائدي السيارات من القيادة بسرعة خلال فترات الصباح الباكر خوفاً من الشبورة المائية.

اقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.