خطوات شراء «الشهادة البلاتينية» بفائدة 15% من البنك الأهلي.. العائد يصرف شهرياً والشهادة تبدأ من 1000 جنيه
خطوات شراء «الشهادة البلاتينية» بفائدة 15% من البنك الأهلي.. العائد يصرف شهرياً والشهادة تبدأ من 1000 جنيه

يتجه الكثير من المواطنين في الوقت الحالي لادخار أموالهم في الشهادات البنكية ذات العائد الثابت ومعدل الفائدة المرتفع، واليوم من خلال بوابتكم المفضلة “مصر فايف”، نعرض لكم من خلال هذا التقرير مميزات وخطوات شراء الشهادة البلاتينية الجديدة ذات العائد ال15%، المقدمة من البنك الأهلي المصري.

بدأ البنك الأهلي المصري، في طرح الشهادة البلاتينية الجديدة ذات العائد ال15% للشراء، ويصرف العائد شهرياً ويتم احتساب المدة اعتباراً من يوم العمل التالي للشراء، تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الشهادة البالغة 12 شهراً، وتبدأ فئات الشهادة من  1000 جنيهاً مصرياً، ومضاعفاتها.

مميزات الشهادة البلاتينية الجديدة

1_ تصدر الشهادة البلاتينية الجديدة للأفراد الطبيعيين أو القصر.

2_ يمكن الاقتراض بضمان الشهادة.

3_ يمكن استرداد قيمة الشهادة بعد مضي 6 أشهر اعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء.

4_ إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمان الشهادة.

اقرأ أيضا:

خطوات شراء الشهادة البلاتينية الجديدة

1_ لعملاء البنك الأهلي المصري وغير عملاء البنك، يمكن شراء الشهادة من خلال الاتصال بمركز الاتصالات على رقم  19623 .

2_ لعملاء البنك الأهلي المصري ولغير عملاء البنك، يمكن شراء الشهادة البلاتينية الجديدة من خلال الإنترنت البنكي Al Ahly Net، للدخول على الإنترنت البنكي Al Ahly Net.

https://www.alahlynet.com.eg/B001/banking.jsp

3_  بالنسبة لعملاء البنك الأهلي المصري الحاليين، يمكن شراء الشهادة البلاتينية الجديدة من خلال الموبايل البنكي NBE Mobile App، حمل التطبيق.

Google Play Store: http://tiny.cc/NBEMobile

AppStore: http://tiny.cc/NBEMobileiOS

أكد يحيي أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، في تصريحات لموقع “أخبار اليوم”، أن حصيلة الشهادات البلاتينية ذات الفائدة ال15% تجاوزت قيمتها أكثر من 47 مليار جنيه.

وأضاف نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن الآلية المستحدثة من خلال مجهودات العاملين بقطاعي تقنية المعلومات ومركز الاتصال في تلبية هذا العدد من الطلبات والاستفسارات تتم في ظل ظروف استثنائية نظراً للظروف الحالية التي تمر بها البلاد، حيث قام موظفي الفروع بإدارة حركة العملاء داخل و خارج الفرع بشكل احترافي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.