التخطي إلى المحتوى
أسعار الذهب تكسب في الصباح وتخسر في ختام التعاملات المسائية.. والجرام يسجل رقم جديد
أسعار الذهب

شهدت أسعار الذهب تراجع مع نهاية تعاملات اليوم الأربعاء 25 مارس 2020، وذلك بعدما حققت مكاسب خلال التعاملات الصباحية اليوم، وذلك بالتزامن مع تراجع سعر المعدن الأصفر عالمياً، حيث شهد سعر الأوقية اليوم تراجعاً بقيمة 21.9 دولاراً أي بنسبة 1.35 مقارنة بتعاملات أمس الثلاثاء لتسجل 1610 دولاراً للأوقية الواحدة في تمام الساعة الثانية وخمس دقائق.

وكان جرام الذهب قد  صعد في التعاملات الصباحية، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 21 خلال تعاملات منتصف اليوم 700 جنيهاً بينما تراجع في نهاية تعاملات اليوم مسجلاً 693 جنيهاً.

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 25 مارس 2020

الذهب
الذهب

تراجعت أسعار الذهب مع ختام التعاملات المسائية في السوق المصرية، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 18 منذ قليل 594 جنيهاً، أما سعر جرام الذهب عيار 22 فقد سجل منذ قليل 726 جنيهاً، بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 24 مع نهاية التعاملات 792 جنيهاً.

كما شهد سعر جنيه الذهب تراجع مع ختام تعاملات اليوم مسجلاً 5544 جنيهاً، كما سجلت أوقية الذهب 24634 جنيها، حيث تختلف الأسعار قيلاً من محل إلى آخر.

أسعار الذهب تكسب في الصباح وتخسر في ختام التعاملات المسائية.. والجرام يسجل رقم جديد 1

وعلى الرغم من تراجع أسعار الذهب خلال هذه الفترة إلا أنه يوجد حالة من الركود الكبير في البيع والشراء خلال هذه الفترة بسبب تذبذب الأسعار  خوفاً من الخسارة المالية الكبيرة، حيث يعاني أصار المحلات من دفع رواتب العمال والصناع.

ويمكنك التعرف على السعر الجديد للذهب من خلال ” سعر الذهب مصر فايف” الرابط الخدمي لجميع متابعي الموقع الكرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.