التخطي إلى المحتوى
الصحة تصدر بيان تفصيلي بخصوص الحالات الجديدة المصابة بفيروس كورونا المستجد
وزيرة الصحة والسكان

أعلنت وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد في المؤتمر الصحفي الذي عقدته بحضور وزير الاعلام الدكتور اسامه هيكل، عن تسجيل حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك بنحو 54حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا، ليرتفع إجمالي أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد في مصر منذ ظهور أول حالة مصابة بفيروس كورنا في مصر إلى 456حالة مصابة.

وأشارت الدكتور هالة زايد بأن تزايد أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد في مصر يتزامن مع زيادة أعداد حالات التعافي من ذلك الفيروس اللعين ليصل إلى 93 حالة تم شفاؤها من ذلك الفيروس، بعد تلقي تلك الحالات العلاج اللازم في مستشفي العزل.

الصحة تعلن ظهور حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا في مصر وارتفاع أعداد الوفيات إلى 21 حالة:-

قالت وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد بأن أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا قد أرتفع إلى 456حالة حتى اليوم الاربعاء 25 مارس 2020 بعد أن تم تسجيل 54إصابة جديدة بفيروس كورونا.

وأشارت الدكتورة هالة زايد بأن أعداد الوفيات قد أرتفعت أيضاً لتصل إلى 21 حالة وفاة بعد تسجيل حالة وفاة جديدة.

وأضافت وزيرة الصحة بأن وزارة الصحة تقوم بمجهودات كبيرة من أجل محاربة ذلك الفيروس، وأنه يجب على المواطنين الالتزام بما اتخذته الحكومة من اجراءات احترازية، مطالبة المواطنين بضرورة الالتزام بتلك الاجراءات للحفاظ على حياتهم، حيث أن الدول التي لم تلتزم بتلك الاجراءات الاحترازية تفشى بها فيروس كورونا بشكل مخيف.

الصحة تصدر بيان تفصيلي بخصوص الحالات الجديدة المصابة بفيروس كورونا المستجد 1

الصحة تصدر بيان تفصيلي بخصوص الحالات الجديدة المصابة بفيروس كورونا المستجد 2

التعليقات

  1. ياترى ال 456 شامل كل المصابين ثم نخصم منهم حالات الشفاء والوفاه ولا العدد الحالى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.