التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| القبض على صينيون في شقة بالقاهرة يستخدمونها لشواء الثعابين كوجبة للطعام
بالفيديو .. القبض على صينيون في شقة بالقاهرة يستخدمونها لشواء الثعابين كوجبة للطعام

في ظل أزمة فيروس كورونا التي يشهدها العالم بحالة من الخوف والذعر، كشفت قوة من مباحث قطاع القاهرة الجديدة عن وجود مجموعة من المواطنين الصينين بداخل شقة مفروشة أثناء غسل عدد كبير من الثعابين وإعدادها كوجبة غداء، حيث تلقي مدير أمن القاهرة إخطاراً من مسئولي قطاع القاهرة الجديدة يفيد بورود بلاغ من إحدى الأهالي بوجود مجموعة من الصينين يعدون أطعمة مشبوهة.

وعلى الفور داهمت الشرطة الموقع وضبطت عدداً من الثعابين المجهزة كغذاء وضبطت خمسة من الأشخاص الصينيين من بينهم إمرأتان، وتم ضبط عدد من الثعابين أحد المواطنين الصينيين يفحمها ويشويها ليكون بمثابة الغذاء لأصدقائه، ويجري اتخاذ جميع التدابير القانونية والصحية اللازمة وتعقيم شقة الإيجار بعلم السلطات الرسمية المختصة.

 

بالفيديو| القبض على صينيون في شقة بالقاهرة يستخدمونها لشواء الثعابين كوجبة للطعام 1

 

الجدير بالذكر أن قد سادت حالة من الغضب علي مواقع التواصل الإجتماعي مما يفعله الصينيون سواء في مصر أو في بلدهم من مثل هذة التصرفات الغير مقبولة، والذي يعتقده البعض أنه السبب في إنتشار فيروس كورونا الجديد.

ويذكر أن وزارة الصحة المصرية أعلنت أن هناك أن عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا في مصر يبلغ  456 حالة و93 حالة شفاء  و21 حالة وفاة، مشيرة إلي أن الرقم المخصص لإستقبال الأستفسارات والمعلومات الخاصة بفيرس كورونا هو “105” أو “15335”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.