التخطي إلى المحتوى
ارتفاع جديد في أسعار الذهب لليوم الثالث على التوالي في مصر.. وجرام 21 يكسب ويسجل رقم جديد
أسعار الذهب اليوم

شهدت أسعار الذهب ارتفاعاً جديداً خلال تعاملات اليوم الأربعاء الموافق 25 مارس 2020 بالسوق المصرية لليوم الثالث على التوالي، حيث ارتفع سعر جرام الذهب بقيمة  عشرة جنيهات، وسط مخاوف العديد من المستثمرين بانتشار فيروس كورونا في الكثير من بلدان العالم، حيث لجأ العديد منهم إلى شراء الذهب خلال هذه الفترة من أجل الاحتفاظ بقيمة ورؤوس أموالهم خلال هذه الفترة.

وصعد سعر جرام الذهب عيار 21 خلال تعاملات اليوم في محلات الصاغة بالسوق المصرية، حيث سجل سعره اليوم 700 جنيهاً للجرام الواحد وذلك بعد ارتفاع أسعار الذهب عالمياً ووصل سعر الأوقية لـ1600 دولاراً.

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 25 مارس 2020

الذهب
الذهب

وصعدت أسعار الذهب خلال تعاملات منتصف اليوم حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 600 جنيه، بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 24 منذ قليل 800 جنيهن أما سعر جرام الذهب عيار 21 فقد سجل 700 جنيهاً.

كما سجل سعر الجنيه الذهب 5600 جنيهاً، أما أوقية الذهب فقد سجلت منذ قليل 1605 دولاراً، وسط حالة من الركود الكبير في الأسواق المصرية سواء شراء أو بيع خوفاً من الخسارة المادية الكبيرة بسبب تذبذب الأسعار.

ويمكنك التعرف على الأسعار الجديدة للذهب من خلال رابط الموقع الخدمي الذي يتم اتاحته لجميع متابعي الموقع الكرام من خلال “ سعر الذهب مصر فايف“.

اقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.