التخطي إلى المحتوى
رسمياً بالصور| مواعيد المترو الجديدة بعد تطبيق قرار حظر التجوال من مساء اليوم الأربعاء
مواعيد المترو الجديدة بعد فرض الحظر

أكدت منذ قليل شركة المترو على تعديل مواعيد قطارات الخطوط الثلاثة ابتداء من اليوم الأربعاء الموافق 25 مارس 2020 تنفيذاً لقرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور ” مصطفى مدبولي” بفرض حظر التجوال ليلاً من مساء اليوم الأربعاء، حيث كشفت عن المواعيد الجديدة.

وأعلنت الشركة عن تعديل جداول تشغيل القطارات حتى يتم تطابقها مع مواعيد حظر التجوال الذي أعلنت عنه الحكومة أمس، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة المصرية للتصدي لفيروس كورونا.

مواعيد المترو الجديد بعد قرار فرض حظر التجوال

 المترو
المترو

وكشفت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو عن الجدول الجديد لتشغيل القطارات على الخطوط الثلاثة وهى كا لأتي:-

الخط الأول: قيام آخر قطار من محطة المرج الجديدة في تمام الساعة 5.20 ويصل إلى محطة حلوان الساعة 6.45 مساءً، وقيام آخر قطار من محطة حلوان في تمام الساعة الخامسة مساءً ليصل المرج الساعة 6.35 مساءً.

الخط الثاني: حيث يقوم آخر قطار من شبرا الخيمة في تمام الساعة 5.30 مساءً ويصل محطة لمنيب الساعة 6.25 من مساء نفس اليوم، وقيام قطار من محطة المنيب الساعة 5.30 مساءً ليصل إلى محطة شبرا الخيمة في تمام الساعة 6.20 مساءً.

الخط الثالث: قيام آخر قطار من محطة العتبة في تمام الساعة السادسة ويصل إلى محطة نادي الشمس الساعة 6.25 مساءً، وقيام آخر قطار من محطة نادي الشمس في تمام الساعة 5.20 ليصل محطة العتبة 5.45 مساءً.

مواعيد المترو الجديدة
مواعيد المترو الجديدة

وأوضحت هيئة المترو أنه سوف يتم تشغيل الجدول الجديد بداية من يوم الخميس غداً الموافق 26 مارس 2020 في تمام الساعة السادسة صباحاً.

اقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.