التخطي إلى المحتوى
فوائد ماء الورد للبشرة

ان ماء الورد يعود على البشرة بفوائد عديدة حيث انه يعالج حب الشباب و الكلف كما انه يساعد على صفاء و تفتيح البشرة .

طرق الاستفادة من ماء الورد من اجل بشرة نضره و متفتحة و حل جميع المشاكل :

ان كنتى تريدين علاج الكلف فقط ما عليكى الا بخلط ملعقة ماء ورد مع اخرى خل التفاح و تضعين الخليط على الوجه فى المساء .

بينما علاج حب الشباب عليكى بتحضير خليط من ماء الورد و الليمون و تبليل قطنة بالخليط و تقوم بمسح بشرتك كل اسبوع ثلاث مرات بها .

و لكى تعالجى احمرار بشرتك الحساسة اليكى طريقة عمل الماسك و هو ان  تذيبين ملعقة من السكر صغيرة مع 2 ملعقة ماء ورد و تضعين هذا الماسك مدة 10 دقائق كل اسبوع  حتى تنتهى من مشكلة احمرار و تهيج البشرة عندك .

و لكى تحصلين على عيون جذابة نخلط عصير التفاع مع ماء الورد و الماء البارد و هذا الخليط قادر على ان يقوم بتخليصك من ارهاق العين و تحصلين على عيون شبابية ذات مظهر مشرق باستمرار .

نجد ماء الورد يتنوع فائدتة لنضارة البشرة و تفتيحها لانه يخلصك من مشاكل بشرتك و يعمل على تضييق المسام للوجه اذ كانت مسامك واسعة مثل الكثيرين اليك الحل السحرى عليك بغمس قطنة فى ماء الورد و امسحى الوجه بعد استخدام الغسول و سوف يقوم بعمل قابض للمسام طبيعى .

و ان اردتى العمل على صفاء البشرة و تفتيحها ضعى ملعقة من ماء الورد كبيرة فى كوب من الماء و قومى بشربها على الريق كل صباح .

و ان كنتى ترغبين فى بشرة ناضرة و العمل على ترطيبها ضعى على مبشور الخيار ماء الورد لعمل مزيج ثم تضعيه على وجهك و ما عليكى الا الاستمرار حتى تحسين بان ثماره قد نجحت .

 

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.