التخطي إلى المحتوى
الأرصاد تكشف تفاصيل الطقس غداً الأربعاء 25 مارس ودرجات الحرارة المتوقعة: «شبورة وشديد البرودة ليلاً»
حالة الطقس غداً الأربعاء

يبحث العديد من المصريين  خلال هذه الساعات عن حالة الطقس غداً الأربعاء الموافق 25 مارس 2020، وذلك من خلال محركات البحث في جوجل أو من خلال متابعة النشرات الجوية من أجل معرفة تفاصيل الطقس خلال الساعات القادمة من أجل مواجهتها وكيفية التعامل، وخاصة أن الجو خلال هذه الفترة يشهد العديد من التقلبات الجوية .

حيث تشهد القاهرة ومناطق الوجه البحري خلال الساعات القادمة غداً طقس لطيف نهاراً شديد البرودة ليلاً بالتزامن مع وجود رياح معتدلة، حيث تصل درجات الحرارة على القاهرة غداً 24 درجة مئوية.

تفاصيل الطقس غداً الأربعاء 25 مارس 2020

الطقس
الطقس

أشارت هيئة الأرصاد الجوية من بيان هام لها عبر موقعها الرسمي على الانترنت أنه طقس السواحل الشمالية الغربية سوف يكون لطيف نهاراً شديد البرودة ليلاً مع وجود شبورة مائية تضرب تلك المناطق وسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة.

وأضافت الهيئة أن السواحل الشمالية الشرقية ومناطق وسط سيناء سوف تشهد طقس شديد البرودة ليلاً لطيف نهاراً مع وجود شبورة مائية في الصباح الباكر.

أما بالنسبة لطقس جنوب الصعيد سوف يكون حار نهاراً لطيف ليلاً على كافة المنطقة والرياح تكون معتدلة على تلك المناطق، أما شمال الصعيد سيكون معتدلاً نهاراً شديد البرودة ليلاً.

 

الأرصاد تكشف تفاصيل الطقس غداً الأربعاء 25 مارس ودرجات الحرارة المتوقعة: «شبورة وشديد البرودة ليلاً» 1

وناشدت هيئة الأرصاد الجوية جميع قائدي المركبات بضرورة توخي الحذر  عند القيادة في الشبورة المائية وضرورة اتباع تعليمات المرور والقيادة بسرعة منخفضة من أجل المحافظة على أرواح المواطنين.

اقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.