التخطي إلى المحتوى
الصحة تعلن محافظتان فقط في مصر خاليتان من كورونا.. تعرف عليهما
محافظتان-خاليتان-من-كورونا

إنتشر فيروس كورونا المستجد بشكل كبير في شتى أرجاء العالم، وأجبر كافة الدول على إتخاذ إجراءات وتدابير غير مسبوقة، وصلت في بعض الدول إلى حظر التجوال طويل المدى، لمنع إنتشار هذا الفيروس الذي يتميز بسرعة عالية في الإنتشار عقب مخالطة المصابين، مصدر بوزارة الصحة المصرية أكد أن جميع المحافظات المصرية سجلت حالات إصابة بـ “كوفيد 19″، بإستثناء محافظتين فقط سوف نتعرف عليهما من خلال السطور القادمة.

محافظتين مصريتين خاليتين من كورونا

قالت مصادر مطلعة في تصريحات صحفية لموقع مصراوي، أن جميع محافظات جمهورية مصر العربية سجلت بها حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، ومحافظتين فقط لم يتم تسجيل أي إصابة بهما حتى الآن، وهاتين المحافظتين هما الوادي الجديد وشمال سيناء.

اخر اخبار كورونا في مصر

ووفقاً للإحصائيات الرسمية عن وزارة الصحة اليومية بشأن أخبار فيروس كورونا في مصر وآخر مستجداته، فإنه تم تسجيل 710 حالة مصابة بكورونا في مصر حتى يوم الثلاثاء 31 مارس، ويشمل ذلك الرقم 157 شخصاً تعافوا من المرض وتحولت نتائج التحاليل الخاصة بهم إلى سلبية، وفقاً لإحصائيات وزارة الصحة المصرية.

ومنذ ظهور أزمة فيروس كورونا، بدأت الحكومة المصرية في إتخاذ مجموعة عاجلة وسريعة من الإجراءات الإحترازية للحد من إنتشار كورونا في البلاد، والتي كان من أبرزها تعليق رحلات الطيران وتعليق الدراسة، وأخيراً فرض حظر التجوال في البلاد من السابعة مساءاً وحتى السادسة صباحاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.