التخطي إلى المحتوى
رئيس الوزراء | تمديد تأجيل الدراسة في مصر أسبوعين أخرين بسبب فيروس كورونا الجديد
رئيس الوزارة تأجيل الدراسة في مصر أسبوعين أخرين بسبب فيروس كورونا الجديد

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري بعض القرارات المتعلقة بالإجراءات الاحترازية التي تتخذها جمهورية مصر العربية خلال الفترة الحالية للتعامل مع فيروس كورونا الجديد، في ظل ارتفاع عدد المصابين خلال الفترات القليلة الماضية، وهي قرارات تهدف إلى القضاء والسيطرة على هذا الوباء في الأراضي المصرية.

حيث أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري في مؤتمره الصحفي أنه تم اتخاذ قرار  تمديد تأجيل الدراسة في جميع المراحل التعليمية سواء في المدارس أو المعاهد أو الجامعات لمدة أسبوعين آخرين، بعد نهاية فترة التعليق الحالية، والتي تستمر حتى نهاية هذا الشهر.

وهذا يعني أن مدة تعليق الدراسة ستستمر شهراً كاملاً من أول قرار بتعليق الدراسة في منتصف هذا الشهر، وهذه مجموعة من التدابير التي تحاول الحكومة من خلالها السيطرة على فيروس كورونا الجديد والحد من إنتشاره.

تجدر الإشارة إلى أن الحكومة اتخذت قراراً سابقاً، بناء على توجيهات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بوقف الدراسة اعتباراً من منتصف شهر مارس الجاري، وتم اتخاذ قرار بإلغاء الامتحانات لجميع مراحلها النقل في التعليم المصري من الصف الثالث الابتدائي حتى الصف الثاني الإعدادي.

رئيس الوزراء | تمديد تأجيل الدراسة في مصر أسبوعين أخرين بسبب فيروس كورونا الجديد 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.