التخطي إلى المحتوى
هيئة الأرصاد الجوية تنشر حالة القطس في مصر الأربعاء 25/3/2020
الارصاد انخفاض درجات الحرارة حالة القطس غدا في مصر

توقعت الدكتورة إيمان شاكر وكيل هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس في مصر غدًا الأربعاء، وأشارت إلى أن الطقس لطيف في النهار وبارد جدًا ليلاً بالقاهرة الكبرى ومصر السفلى والسواحل الشمالية الشرقية والغربية، ووسط سيناء، مع شبورة في الصباح، ورياح معتدله وحالة البحر المتوسط والأحمر معتدلة، ويتراوح ارتفاع الأمواج بين متر ونصف إلى مترين.

وقالت شاكر، في تصريحات صحفية، إن الرؤية في الشبورة المائية تتراجع صباحًا في شمال الصعيد، بينما تظهر درجات الحرارة انخفاضًا بمقدار درجتين للعودة إلى مستوياتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام ، كما تصل درجة الحرارة في القاهرة إلى 24 درجة مئوية، ويمتد على طول السواحل. الشمال بين 22 و 23، شمال صعيد مصر 26 درجة، وجنوب الصعيد 33 درجة مئوية.

توقعات حالة الطقس في مصر غداً الأربعاء

وفي إطار توقعات الطقس في مصر غداً الاربعاء، أضافت أنه اعتباراً من الخميس المقبل، ستشهد البلاد زيادة في درجات الحرارة ورياح من رمال وأتربة في شمال البلاد باتجاه القاهرة وشمال الصعيد، مشيراً إلى ضرورة متابعة التنبؤات بشكل مستمر، ومعرفة معدلات الحرارة واتباع التعليمات الموجهة من الإدارة العامة للمرور بخصوص السرعات.

توقعات حالة الطقس في مصر غدا الأربعاء
توقعات حالة الطقس في مصر غدا الأربعاء

وفقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، فإن الأحوال الجوية اليوم، الثلاثاء، ستكون معتدلة خلال النهار وباردة جدا ليلا، وباردة في القاهرة الكبرى والوجه البحري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.