التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. مسيرة ضد كورونا في الإسكندرية..ما بين السخرية ومطالب بفرض حظر التجوال
Screenshot_٢٠٢٠٠٣٢٤-٠٨٥٢٥٧_YouTube

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، لمسيرة لأهالي الإسكندرية، للتكبير والهتاف ضد فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″.

وتفاعل عدد من المواطنين مع المسيرة من شرفات المنازل حيث رددوا عبارات ” الله اكبر”.

فيما شن عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الهجوم على هذا التصرف، الذي قد يؤدي إلى انتشار فيروس كورونا أكثر بسبب التجمعات، وانتشرت السخرية من هذا الفعل، فيما طالب عدد أخر من الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة فرض حظر التجوال بعد هذا التصرف.

جدير بالذكر أن  وزارة الصحة والسكان،  أعلنت أمس الاثنين، عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد إلى 96 حالة.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان أنه تم تسجيل 39 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم من المصريين المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا.

وجدير بالذكر أن  إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس الأثنين هو 366 حالة من ضمنهم 68 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و19 حالة وفاة.

كما تواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بكل أنحاء جمهورية مصر العربية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس “كورونا المستجد”، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية.

وخصصت وزارة الصحة والسكان كما تم تخصيص الخط الساخن “105”، و”15335″ لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

فيديو لمسيرة ضد كورونا في الإسكندرية

التعليقات

  1. ماهذا ياشعب مصر؟ الجأوا الى الله وادعوا الله وانتم في بيوتكم مش بالتجمع والزحام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.