التخطي إلى المحتوى
التعليم: كل المؤشرات تؤكد على تأجيل الدراسة مرة أخرى وسيتم الرد على كافة الاستفسارات المتعلقة بالشهادة الاعدادية والثانوية العامة والدبلومات الفنية نهاية الاسبوع الجاري
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

قال وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي في مداخلة هاتفيه له مع الاعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية المذاع على قناة أم بي سي مصر، بأن كافة المؤشرات تؤكد على أنه سوف يتم تعليق الدراسة بالمدارس مرة أخرى، خاصة وأنه ولم يتبقي سوى أربعة أيام فقط من فترة تعليق الدراسة والتي حددها مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي بنحو أسبوعين تنتهي يوم الخميس المقبل الموافق 26 مارس 2020.

وأشار وزير التربية والتعليم بأن تعليق الدراسة بالمدارس والجامعات بدأ من يوم 15 مارس الجاري ومن المفترض أنه بعد 4 أيام فقط سيتم العودة للمدارس مرة أخري، غير أن ذلك مرهون بخطة الدولة للقضاء على تفشىي فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) والذي تبذل الحكومة أقصى جهودها من أجل السيطرة على ذلك الفيروس.

وزير التعليم يوضح موقف الشهادة الاعدادية والدبلومات الفنية والثانوية العامة:-

أضاف الدكتور طارق شوقي في المداخلة الهافية له بأن وزارة التربية والتعليم تسعي إلى تعويض الطلاب عن فترة تعليق الدراسة من خلال استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة، حيث تم إطلاق مكتبة الكترونية يوم الخميس الماضي، ويتم حالياً إعداد منصة الكترونية من أجل تقديم كل الخدمات للطلاب، وأن هناك العديد من القرارات تحتاج إلى رئاسة مجلس الوزراء وقرارات أخرى تحتاج إلى تدخل الرئيس بنفسه.

وأشار وزير التربية والتعليم بأن كافة الاستفسارات المتعلقة بالدبلومات الفنية والشهادة الاعدادية والثانوية ستقوم الوزارة بالرد عليها فى نهاية الاسبوع الجاري.

التعليم: كل المؤشرات تؤكد على تأجيل الدراسة مرة أخرى وسيتم الرد على كافة الاستفسارات المتعلقة بالشهادة الاعدادية والثانوية العامة والدبلومات الفنية نهاية الاسبوع الجاري 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.