التخطي إلى المحتوى
تفاصيل شهادة البنك الأهلي 2020 الجديدة ذات العائد 15 % الشهادة البلاتينية
شهادة البنك الأهلي 2020 الشهادة البلاتينية

أعلن البنك الأهلي عن توفر شهادة جديدة تحت مسمى الشهادة البلاتينية وذلك بعد صدور قرار البنك المركزي بخفض سعر الفائدة بنسبة 3% منذ عدة أيام ليبدأ العمل بها بداية من يوم الأحد 22 مارس 2020، وعن شهادة البنك الأهلي 2020 يدور مقالنا اليوم لنوضح كافة التفاصيل عن صدور الشهادة من خلال أفرع البنك أو الطلب إلكترونياً.

شهادة البنك الأهلي 2020 الشهادة البلاتينية

هي شهادة تصرف للأشخاص من سن 21 عام ويمكن فتح شهادات للقصر، تبدأ الشهادة بفئة 1000 جنيه ومضاعفاتها وبدون حد أقصى، مدة الشهادة هي عام من تاريخ إصدار الشهادة وبعائد سنوي 15% ويمكن صرف العائد شهرياً، يمكن للعمل طلب فيزا كارد بضمان الشهادة ويحدد مبلغ كارت الضمان بحسب قيمة الشهادة،يمكن للعميل طلب قرض بضمان الشهادة بحد أقصى 90% من قيمة الشهادة يسدد بشكل شهري.

تفاصيل شهادة البنك الأهلي البلاتينية 2020

أهم ما يميز الشهادة الجديدة هي ثبات الفائدة طيلة فتره الشهادة بمعنى أن الشهادة لا تتأثر بأسعار البنك المركزي بخفض الفائدة أو زيادة الفائدة على عكس شهادات أخرى من البنك الأهلي ويكون العائد فيها متغير بحسب أسعار الفائدة المعلنة من البنك المركزي.

لا يمكن للعميل استرداد قيمة الشهادة قبل مضي 6 أشهر كاملة من تاريخ إصدار الشهادة، يحتسب العائد من اليوم التالي لإصدار الشهادة البلاتينية الجديدة أي أن قمت بفتح الشهادة يوم 1 من أول الشهر يكون موعد استحقاق العائد في يوم 2 من الشهر التالي وهكذا دواليك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.