أخر أخبار ريال مدريد الثلاثاء 29/4/2014

أخر أخبار ريال مدريد الثلاثاء 29/4/2014

نقدم لكم اليوم أهم اخبار ريال مدريد الاسباني الثلاثاء بتاريخ 29/4/2014 , و هي اخر الاخبار للنادي الملكي مقدمة من موقع مصر فايف.

هل يكون ملعب أليانز ارينا مقبرة الريال

يلعب اليوم نادي ريال مدريد الاسباني مباراة اما نادي بايرن ميونخ الالماني , وهي مباراة ضمن مباريات دوري ابطال اوربا , في دور نصف النهائي مباراة الاياب , قد انتهى الذهاب على ملعب ريال مدريد بفوز الريال بنتيجة 1/0 بهدف كريما بنزيما , فهل يستطيع ريال مدريد اليوم على ملعب البايرن ان يفوز ايضا ام يكون مقبرة الريال و خروجه من دوري الابطال .

روبين ارينا ستحاول الي جحيم

صرح النجم الهولندي و الجناح الايمن في فريق بايرن ميونخ , ان ملعب ارينا سيتحول يوم الثلاثاء الي ملعب الجحيم على فريق ريال مدريد , و قال لجماهير البايرن انتظروا الفوز اليوم على الريال و خروج الريال من البطولة.

الابا سنفعل في الريال كما فعلنا في البرسا

قال مدافع بايرن ميونخ ديفيد الابا ان فريق برشلونة قد شاهد الجحيم في العام الماضي , و هذا سوف يحدث الريال مدريد اليوم و جعلهم في الجحيم.

نابولي يقدم عرض الي ريال مدريد لضم دي ماريا

قدم اليوم نادي نابولي الايطالي عرض قوي لنادي ريال مدريد لضم النجم الارجنتيني انجيل دي ماريا الي صفوفه في الموسم القادم , وقالت بعض الاخبار ان نابولي قدم عرض وصل الي 40 مليون يورو.

رفع القيمة السنوية لوبيز

قام ريال مدريد اليوم و قبل مباراة بايرن ميونخ بزيادة في القيمة السنوية التي يقضيها لوبيز بزيادة وصلت الي مليون يورو , و قد معروف ان لوبير يتقضى 3.5 مليون يورو , و الان وصل الي 4.5 مليون يورو.

قائمة الفريق التي سوف تواجه البايرن

اعلن المدرب الايطالي مدرب ريال مدريد انشلوتي اليوم عن القائمة التي سوف تواجه بايرن ميونخ اليوم في دور نصف النهائي من دوري ابطال اوربا , و التي تضم .

حراسة المرمي : كاسياس , لوبيز , خيسوس

الدفاع : بيبي , راموس , كارفخال , مارسيلو , كوينتراو , فاران , ناتشو

خط الوسط : شابي الونسو , دي ماريا , بيل , ايسكو , مودريتش , كاسيميرو , أياراميندي

الهجوم : بنزيما , رونالدو موراتا.