التخطي إلى المحتوى
إثر فيروس كورونا الجديد | وفاة لورينزو سانز رئيس ريال مدريد السابق
وفاة لورينزو سانز رئيس نادي ريال مدريد السابق

توفى لورينزو سانز، رئيس نادي كرة القدم الشهير ريال مدريد السابق، حيث أكدت الصحافة الأسبانية اليوم السبت وفاة رئيس ريال مدريد السابق لورينزو سانز بعد اصابته بالفيروس الجديد كوفيد 19.

ودخل رئيس ريال مدريد السابق لورينزو سانز العناية المركزة في مدريد الأسبوع الماضي بعد تدهور حالته بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد أن عانى الرجل البالغ من العمر 76 عامًا من زيادة من ارتفاع درجة الحرارة بالإضافة إلى الالتهاب الرئوي الحاد.

وكان لورينزو سانز قد مسك منصب رئيس نادي ريال مدريد في عهد فوز النادي الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السابعة والثامنة في عاما 1998 و 2000.

يشار إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني يخضع جميع أعضائه والأشخاص المتواجدين للعزل في الحجر الصحي لمدة أسبوعين، بعد إصابة أحد أعضاء فريق كرة السلة بفيروس كورونا الأسبوع الماضي.

أعلن رئيس الاتحاد الإسباني لويس روباليس أن منافسة الدوري الأسباني، التي توقفت بسبب انتشار وباء كورونا، ستستأنف في وقت لاحق وستنتهي في 30 يونيو.

حيث أدى انتشار فيروس كورونا إلى حظر جميع الدوريات الأوروبية الرئيسية مؤقتًا للحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن عددًا كبيرًا من المشجعين كانوا حاضرين أثناء الأنشطة الرياضية.

وتولى منصب الرئاسة من 1995 إلى 2000 ريال مدريد وفاز في بطولتي دوري أبطال أوروبا قبل خسارة السباق الانتخابي ضد فلورنتينو بيريز، الذي كان يملك النادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.