التخطي إلى المحتوى
مجلس الوزراء يُعلن عن آلية قبول التبرعات لمواجهة فيروس كورونا.. صور
مجلس الوزراء وقبول التبرعات لمواجهة فيروس كورونا

كشف مجلس الوزراء المصري عن كيفية التبرع خلال الفترة الحالية من أجل مواجهة فيروس كورونا المستجد، وذلك من أجل الرد على استفسارات العديد من رجال الأعمال والمواطنين المصريين ومنظمات المجتمع المدني من أجل التبرع التعرف على طرق وآليات التبرع لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

حيث صرح المتحدث الرسمي باسم الحكومة أنه يمكن التبرع لمواجهة الفيروس الخطير عبر حساب صندوق تحيا مصر 037037 – مواجهة الكوارث والأزمات، وسوف نكشف لحضراتكم التفاصيل من خلال التقرير التالي.

مجلس الوزراء وآلية التبرع لمواجهة فيروس كورونا

فيروس كورونا ومجلس الوزراء
فيروس كورونا ومجلس الوزراء

أكد المتحدث باسم مجلس الوزراء انه يوجد حساب خاص بمواجهة الكوارث والأزمات يتبع صندوق ” تحيا مصر”، وأنه يتلقى جميع المساهمات والتبرعات لمن يرغب لصالح الكوارث بالجنيه المصري بجميع البنوك.

وأوضح سيادته أنه  ان اسم الحساب ” صندوق تحيا مصر 037037- مواجهة الكوارث والأزمات”، وأشاد الوزراء بتلك المبارادات الوطنية من العديد من رجال الأعمال والمنظمات المدنية بالمجتمع المصري.

مجلس الوزراء يُعلن عن آلية قبول التبرعات لمواجهة فيروس كورونا.. صور 1

والجدير بالذكر أن وزارة الأوقاف قد اصدرت قراراً منذ قليل اليوم بغلق جميع المساجد والزوايا والمصليات من اليوم ولمدة أسبوعين من أجل مواجهة فيروس كورونا المستجد، وجاء القرار بعد توصيات وزارة الصحة والمنظمة الدولية ثم موافقة وزارة الأوقاف من أجل المحافظة على أرواح وصحة المواطنين المصريين خلال الفترة الحالية، كما أنها غيرت صيحة الآذان في المساجد ويمكنك التعرف على كافة التفاصيل من خلال الرابط التالي: ” قرار غلق المساجد وتغير صيغة الآذان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.