التخطي إلى المحتوى
طريقة التسجيل في بنك المعرفة المصري 2020 رابط مباشر للطلاب

أصدرت وزارة التربية والتعليم المصرية قرارًا بتعليق الدراسة داخل المدارس الحكومية والخاصة والجامعات والمعاهد الفنية والتقنية لمدة 15 يومًا، في ظل انتشار الوباء الجديد المسمي بفيروس كورونا حول العالم الآن، للحد من انتشار الوباء داخل البلاد وإنقاذ حياة الطلاب والطالبات.

أطلقت وزارة  التربية التعليم والتعليم الفني بنك المعرفة الإلكتروني المصري للتسطيع التعلم عن بعد، والتي تمكن الطلاب من متابعة دروسهم ومناهجهم عن بعد.

رابط موقع بنك المعرفة المصري 2020

كشفت وزارة التربية والتعليم خطوات التسجيل ضمن الرابط المباشر ل بنك المعرفة المصري، وقد تبينت طريقة التسجيل داخل الرابط على الشكل التالي، سيدخل الطالب رابط بنك المعرفة المصري www.ekb.eg ثم يقوم بإنشاء حسابه الخاص على رابط بنك المعرفة المصري الالكتروني، ثم يدخل بريده الإلكتروني ثم يدخل الرقم القومي، وأخيرًا سيرسل الموقع كلمة مرور الطالب إلى البريد الإلكتروني الذي سجله حتى يتمكن من الوصول إلى الموقع.

رابط موقع بنك المعرفة المصري الإلكتروني www.ekb.eg

وهنا  رابط بنك المعرفة المصري  يوجد عليه العديد من الدروس الأكاديمية والكتب الإلكترونية للطلاب من جميع مستويات التعليم. كما قدم الموقع العديد من الدراسات والكتب للمتخصصين في مجال الطب والمجالات الأخرى. كما أنها توفر منصة للأطفال تحتوي على العديد من كتب الفراشات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.