رسمياً| المالية تحدد موعد صرف مرتبات شهر مارس 2020 لجميع لعاملين في الحكومة
موعد صرف مرتبات شهر مارس

يتابع العديد من الموظفين بالدولة مواعيد صرف مرتبات شهر مارس الجاري 2020، حيث قال وزي المالية لحالي الدكتور ” محمد معيط” من خلال بيان هام له منذ قليل اليوم الخميس أنه سوف يتم صرف مرتبات الشهر  الجاري لجميع العاملين في الجهاز الإداري بالدولة بالمواعيد المقررة، وأنها سوف تكون متاحة لهم بجميع ماكينات الصرافة الآلي اعتباراً من يوم 24 مارس الجاري 2020.

وتحاول الحكومة المصرية جاهدة خلال هذه الفترة التيسير على المواطنين وخاصة الموظفين، وذلك من خلال صرف رواتبهم في المواعيد المحددة من أجل رفع العبء عن الأسر المصرية خلال هذه الفترة والعمل على عدم تأخير صرف الرواتب لهم.

مواعيد صرف مرتبات شهر مارس الجاري

موعد صرف مرتبات شهر مارس
موعد صرف مرتبات شهر مارس

وأضاف وزير المالية أنه قد تم التنبيه على مديري الحسابات بالجهات الإدارية بسرعة الانتهاء من إجراءا تسجيل المرتبات من أجل  صرف مرتبات شهر مارس في مواعيدها المقررة من منظومة الدفع الإلكتروني في موعد أقصاه نهاية اليوم الخميس الموافق 19 مارس  بتاريخ استحقاق في 24 مارس الجاري.

وأهاب ” معيط” بجميع العملين بمختلف الجهات الإدارية بالدولة عد الزحام على ماكينات الصرافة الآلي، وضرورة الإلتزام بكل الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا الخطير.

https://www.facebook.com/EgyptianCabinet/photos/a.825570437621323/1540857262759300/?type=3

حيث ناشد الجميع بضرورة تعقيم أيديهم قبل وبعد عملية صرف المرتبات إلكترونياً من أجل المحافظة على صحتهم وعدم تعرضهم لفيروس كورنا المستجد.

اقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.