التخطي إلى المحتوى
مخاوف عديدة تسيطر على جماهير الريدز بسبب كورونا
جماهير الريدز

اقترب فريق ليفربول الإنجليزي من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي بعد ابتعاده بالصدارة وحاجته إلى حصد ٦ نقاط فقط، لإعلانه بطلًا رسميًا للمرة الأولى منذ ٣٠ عاما، ولكن أصبح الموقف يشوبه الغموض عقب التقارير التي تشير إلى إلغاء المسابقة، بسبب فيروس كورونا.

قررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز إيقاف مسابقة الدوري وكل المسابقات بعد عقد مناقشة طارئة لتحديد المنافسة هذا الموسم وذلك عقب ثبوت إصابة مدرب الأرسنال “مايكل ارتيتا” وعزل جميع اللاعبين عزلا ذاتيا، ويستمر هذا التوقف حتي ٤ أبريل المقبل ،وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا الذي اجتاح العالم .

كما أصدر “جريج كلارك” رئيس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم تصريحات مثيرة يشير فيها أنه لا يعتقد استكمال الموسم المحلي، مما تسبب في العديد من المخاوف بسبب التداعيات المالية على جميع الأندية.

سيطرت العديد من المخاوف والتساؤلات على جماهير الريدز حول موقفهم من إلغاء المسابقة خاصة ان الفريق الإنجليزي يتصدر ترتيب جدول الدوري ويقترب من تحقيق اللقب الذي غاب عنه منذ ٣٠ عاما، ويبقي السؤال الذي يحير عشاق الريدز هل سيفوز ليفربول بالدوري عند إلغاء المسابقة ؟، كل شيء وارد الحدوث حتى تلك اللحظة لأن رابطة الدوري الإنجليزي لا تمتلك خطة أو لائحة للتصرف في مثل هذة المواقف خاصة وجود وباء يهدد العالم .

يعتبر الريدز بقيادة الألمانى “يورجن كلوب ” الأقوى دفاعا حتى الآن، حيث استقبل ٢١ هدف بعد ٢٩ جولة .

والجدير بالذكر أن “يورجن كلوب” المدير الفني لنادي ليفربول أشار أن كرة القدم رياضة وأهم شيء سلامة الجميع، وانها لم تصبح من أولوياته وسط انتشار فيروس كورونا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.