حالة الطقس غداً الخميس| الأرصاد الجوية تكشف التفاصيل ودرجات الحرارة المتوقعة: «أمطار حتى الجمعة»
حالة الطقس غداً الخميس

يتابع العديد من المواطنين حالة الطقس غداً الخميس والساعات القادمة من أجل الاستعداد لمواجهة تلك الموجات من الطقس، حيث كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن طقس الـ48 ساعة القادمة يومي الخميس والجمعة القادمين على كافة أنحاء البلاد، حيث يشهد الخميس طقس معتدل نهاراً على القاهرة ومناطق الوجه البحري شديد البرودة ليلا.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية  ان الطقس سيكون مائل للبرودة نهاراً على السواحل الشمالية الغربية والشرقية ومناطق وسط سيناء شديد البرودة ليلاً مائل للدفء نهاراً على شمال الصعيد شديد البرودة ليلاً.

تفاصيل الطقس غداً الخميس والجمعة

حالة الطقس غداً الخميس
حالة الطقس غداً الخميس

وأضافت الهيئة أن حالة الطقس غداً الخميس سوف تشهد تساقط أمطار خيفية إلى متوسطة على مناطق القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية والغربية ومناطق وسط سيناء بالتزامن مع نشاط للرياح والتي تختلف من مكان إلى آخر وتكون ما بين معتدلة ونشطة.

أخبار الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الـ48 ساعة

أما بالنسبة لحالة طقس الجمعة فإنه سوف يسود طقس مائل للبرودة نهاراً شديد البرودة ليلاً على مناطق القاهرة ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، وجنوب سيناء وشمالها وجنوب الصعيد وشمالها بالتزامن مع وجود رياح نشطة  وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من تلك الجهات السابق ذكرها.

الطقس غداً
الطقس غداً

وتابعت الهيئة أن نشاط الرياح سوف يؤدي إلى اضطراب في الملاحة البحرية على البحر والمتوسط والبحر الأحمر، وتكون الرياح خفيفة إلى معتدله على شمال وجنوب الصعيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.