التخطي إلى المحتوى
حالة الطقس| التنبؤ بالفيضان ينشر بالخرائط أماكن سقوط الأمطار يومي الأربعاء والخميس غداً
حالة الطقس

يتابع العديد من المواطنين المصريين حالة الطقس خلال الساعات القادمة وخاصة بعد حالة التغيرات الجوية التي شهدتها الدولة المصرية خلال الساعات الماضية وسقوط أمطار غزيرة على جميع أنحاء البلاد، وبدأ المواطنون يبحثون عبر المواقع الرسمية والنشرات الجوية من أجل التعرف على أحوال الجو من أجل توفيق أوضاعهم.

وأعلن مركز التنبؤ بالفيضان التابع لوزارة الري المصري عن تعرض البلاد لسقوط أمطار من اليوم الأربعاء وحتى غداً الخميس الموافق 19 مارس 2020، حيث أوضح أن تلك الأمطار سوف تكون خفيفة على السواحل الشمالية الشرقية وأنها قد تمتد لمحافظات الوجه البحري.

التنبؤ بالفيضان تُعلن عن أماكن سقوط الأمطار خلال الـ48 ساعة

وأوضحت الصفحة الرسمية لمركز التنبؤ بالفيضان عبر موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” اليوم أماكن سقوط الأمطار  خلال الساعات القادمة من خلال الخرائط التي نشرتها عبر الصفحة.

حالة الطقس| التنبؤ بالفيضان ينشر بالخرائط أماكن سقوط الأمطار يومي الأربعاء والخميس غداً 1 حالة الطقس| التنبؤ بالفيضان ينشر بالخرائط أماكن سقوط الأمطار يومي الأربعاء والخميس غداً 2

وأضاف المركز أن اليوم الأربعاء الموافق 18 مارس 2020 سوف يشهد أمطار خفيفة على السواحل الشرقية الشمالية للبلاد، اما يوم الخميس غداً الموفق 19 ماري سوف يشهد أمطار خفيفة على السواحل الشمالية.

ومن جانبها كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن تفاصيل طقس الـ48 ساعة القادمة والتي تشمل طقس اليوم الأربعاء والخميس، وأعلنت عن أماكن سقوط الأمطار ودرجات الحرارة المتوقعة على العديد من المدن والمحافظات المصرية خلال الساعات القادمة، وذلك من أجل تعريف جميع المسئولين والمواطنين بأحوال الطقس، ويمكنك التعرف على التفاصيل من خلال الرابط التالي: ” الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس غداً الأربعاء ولمدة 48 ساعة ودرجات الحرارة المتوقعة وأماكن سقوط الأمطار”

اقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.