التخطي إلى المحتوى
تعرف على أكثر 4 سيارات طلباً في سوق السيارات المستعملة.. تبدأ من 100 ألف جنيه
تعرف على أكثر 4 سيارات طلباً في سوق السيارات المستعملة.. تبدأ من 100 ألف جنيه

خلال الأشهر القليلة الماضية حديث الساعة في الشارع المصري يدور حول أسعار السيارات، بعد إلغاء الدولة المصرية الجمارك، وتطبيق “زيرو”جمارك على السيارات الواردة من أوروبا، اضف إلى ذلك ظهور حملة “خليها تصدى” على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها الكبير على حركة البيع والشراء خلال الستة أشهر الماضية.

من خلال هذا التقرير نعرض لكم افضل  4 سيارات متاحة للبيع في سوق السيارات المستعملة بسعر يبدأ من 100 ألف جنيه، حيث لجأ قطاع كبير من المستهلكين بالسوق المصري إلى السيارات المستعملة كبديل  يتناسب مع إمكانياتهم المادية، نظراً للارتفاع الكبير في أسعار السيارات الجديدة.

جدير بالذكر انه تم إلغاء سوق السيارات المستعملة بمدينة نصر خلال الفترة الماضية، بسبب الإجراءات الوقائية التي اتخذتها الدولة المصرية  لمواجهة فيروس كورونا، ومنها إلغاء الأسواق والتجمعات منعاً لانتشار العدوى.

أكثر 4 سيارات طلباً في سوق السيارات المستعملة

نيسان صني

تتميز السيارة اليابانية  بأنها جيدة على مستوى تجهيزات الأمان، وتتربع سيارة نيسان “صني” على عرش السيارات الأكثر مبيعًا في مصر لهذه الفئة، ويتراوح سعر طراز 2013 حتى طراز 2017 في سوق المستعمل ما بين 130 ألف جنيه و170 ألف جنيه، و تحدد الحالة الفنية والكماليات السعر لهذا الطراز من السيارات.

تعرف على أكثر 4 سيارات طلباً في سوق السيارات المستعملة.. تبدأ من 100 ألف جنيه 1

شيفروليه افيو

يترواح سعر شيفرولية السيدان موديل “أفيو” من طراز 2010 حتى طراز 2018 تدخل ضمن الفئة السعرية التي تتراوح بين 100 ألف جنيه إلى 160 ألف جنيه، ودائمًا سعر السيارة يرتبط بالكماليات والحالة الفنية وعداد السيارة.

كيا سيراتو

تتميز سيارة كيا سيراتو بالديناميكية الجيدة والأداء العالي والرائع، كما أن مظهرها الخارجي جيد للغاية، وتعد هذه السيارة هي الأوسع انتشارًا وخاصة بالشارع المصري نظرًا لما تقدمه من خصائص ومميزات، وتتراوح أسعار  كيا سيراتو طرازات 2009-2014 في سوق السيارات المستعملة ما بين 140.000 إلى 210.000 جنيه ويحدد السعر الحالة الفنية وحجم الكماليات.

اقرأ أيضا:

رينو فلوانس

تعد سيارة  “فلوانس” من أكثر السيارات رفاهية في هذه الشريحة السعرية، ويترواح سعر سيارة رينو فلوانس طراز 2010-2016، بمتوسط أسعار 145 ألف جنيه و تصل إلى 200 ألف جنيه، ودائمًا سعر السيارة يرتبط بالكماليات والحالة الفنية وعداد السيارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.