التخطي إلى المحتوى
بالفيديو والصور “زفاف عروسين على لودر” عروسان مصريان يتحديان السيول والأمطار
حفل زفاف عروسين على لودر

كان أغرب وأظرف ما حدث من المصريين خلال موجة الطقس التي ضربت البلاد هو إقامة حفل زفاف عروسين على لودر وسط فرحة كبيرة وزغاريد من الأهل والأحباب، وربما يسأل سائل عن سبب إقامة حفل الزفاف في مثل هذه الأجواء وتساقط الأمطار الغزيرة والسيول.

حفل زفاف عروسين على لودر ومواجهة للأمطار الغزيرة

فحفل الزفاف يكون محدد مسبقاً وغالباً لا يمكن تأجيله لطبع الكروت الخاصة بموعد الحناء والزفاف، وتوزيعها على المعازيم، بالإضافة إلى الإتفاقات المسبقة مع قاعة الفرح وغير ذلك، هذا إلى جانب أن الأمطار التي وقعت كانت مفاجئة للجميع ولم تشهدها مصر منذ عشرات السنين.

العروسين واللودر

بالفيديو والصور "زفاف عروسين على لودر" عروسان مصريان يتحديان السيول والأمطار 1
زفاف عروسين على لودر

وفي يوم زفاف العروسين تساقطت الأمطار الغزيرة والسيول وارتفع منسوب المياه في الشوارع إلى مستويات غير مسبوقة، وكانت المفاجأة للعروسن، لدرجة أن السيارات لم تستطع الوصول لهم، فما كان منهم إلا أن أتوا بـ “لودر” لنقلهم من حفل الزفاف إلى بيت الزوجية، وذلك كما في الدقيقة 3:38 في الفيديو.

بالفيديو والصور "زفاف عروسين على لودر" عروسان مصريان يتحديان السيول والأمطار 2
عروسين على لودر

وكانت مصر تعرضت لموجة سيئة من الطقس، وتساقطت الأمطار بغزارة كبيرة لم تحدث في مصر منذ فترة كبيرة وفق بيان لرئيس مجلس الوزراء، ولكن الشعب المصري أظهر معدنه الطيب والأصيل خلال هذه الأزمة، وامتلأت وسائل التواصل الاجتماعي بأمثلة كثيرة تدل على ذلك.

بالفيديو والصور "زفاف عروسين على لودر" عروسان مصريان يتحديان السيول والأمطار 3
صورة من الأمطار التي شهدتها مصر

وكان منها حفل زفاف عروسين على لودر، وتطوع العديد من الشباب بسيارات دفع رباعي لنقل المواطنين في التجمع الخامس، وكذلك قيام العديد من الشباب بالإعلان عن إيواء المسافرين الذين انقطع بهم الطريق في بيوتهم، بالإضافة إلى مشاركة المواطنين في التخلص من مياه الأمطار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.