بعد تعليق الدراسة اسبوعين بقرار من السيسي.. إجراءات جديدة لمكافحة كورونا
تعليق الدراسة

تعليق الدراسة اسبوعين بدءاً من الغد الموافق الأحد 15-3-2020 وحتى يوم الأحد  29-3-2020 وذلك بقرار من الرئيس السيسي حسب تصريحات السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

فقد أوضح السفير بسام أن الرئيس السيسي قام بعقد إجتماع مع رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، صباح اليوم  وذلك لمناقشة تداعيات فيروس كورونا المستجد ومدي إنتشاره داخل الجمهورية.

ووجه السيسي لرئيس الوزراء تعليمات في نهاية الإجتماع تضمنت تعليق الدراسة في المدارس والجامعات لمدة إسبوعين بسبب فيروس كورونا، وقد تم نشر الخبر منذ قليل عبر صفحة المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية.

“تعليق الدراسة” اسبوعين بداءاً من الغد الأحد بقرار من السيسي 

تعليق الدراسة
تعليق الدراسة

 

يأتي هذا القرار من الرئيس السيسي لكي يحسم الجدل الذي إنتشر مؤخراً حول تعليق الدراسة، فقد كان الشعب في حالة ترقب لهذا القرار خاصةً بعد ظهور حالات فيروس كورونا داخل مصر.

وقد قام الرئيس السيسي بإتخاذ هذا القرار  لمكافحة انتشار  كورونا في مصر، وذلك في إطار خطة الدولة للتعامل مع تداعيات فيروس كورونا المستجد

إقرأ أيضاً: 

رسمياً .. تعليق الدراسة فى مصر لمدة أسبوعين بالمدارس والجامعات بأمر الرئيس عبد الفتاح السيسي

تعليق الدراسة وصرف 100 مليار جنيه… إجراءات جديدة لمكافحة كورونا 

تعليق الدراسة
تعليق الدراسة

 

ولم يكتفي الرئيس السيسي بتعليق الدراسة لمدة إسبوعين فقط، ولكنه وجه أيضاً بإتخاذ إجراءات وقائية حاسمة ضد إنتشار فيروس كورونا المستجد في مصر والبدأ في تنفيذ الخطة الشاملة للتعامل مع تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وقد قام السيسي بتخصيص مبلغ 100 مليار جنيه لتمويل الخطة وما تتضمنه من إجراءات احترازية جديدة، وذلك للحد من إنتشار الفيروس في البلاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.