التخطي إلى المحتوى
شركة فيات تقدم سيارتها الكهربائية الجديدة من موديل 500 الصغيرة ومواصفات ومميزات رائعة
سيارة فيات الكهربائية الجديدة

أعلنت الشركة الإيطالية الشهيرة فيات عن إطلاق موديل كهربائي جديد من أيقونتها 500 الصغيرة، حيث أشارت أن تلك السيارة رباعية المقاعد، وأن طولها يقل عن أربعة متر، كما تعتمد على سواعد محرك كهربائي بقوة 87 كيلووات على 118 حصان، وسوف نعرض على حضراتكم كافة تفاصيل السيارة الكهربائية الجديدة خلال السطور القليلة القادمة.

ويتابع العديد من المواطنين حول العالم السيارات الكهربائية وأسعار لما تتميز به تلك السيارات من قلة في التكلفة بالنسبة للسيارات التي تستخدم الوقود، حيث أن تلك السيارة صديقة للبيئة وتشجع عليها الدولة المصرية  والعديد من دول العالم.

سيارة فيات الكهربائية الجديدة 500 الصغيرة

سيارة فيات
سيارة فيات

وأشارت شركة فيات أن محرك السيارة الكهربائي يدفع السيارة من الثبات بقوة 100 كم في الساعة في غضون 9 ثواني فقط، كما نه يصل بها للسرعة القصوى وهى 150 كم في الساعة.

وتم تجهيز تلك السيارة الكهربائية بطاقم بطاريات عالي المستوى أسفل أرضية التحميل المسطحة، وتسطيع تلك البطارية السير بتلك السيارة لمسافة 320 كم  وهى مسافة جيدة بالنسبة لتلك السيارات.

كما دعمت الشركة سيارتها 500 الكهربائية بالعديد من الأنظمة الإلكترونية الجيدة والمساعدة مثل نظام الحفاظ على مسافة الأمان، كما دعمتها بكاميرا 360 درجة، ومساعد الزاوية الميتة، وسوف نعرض على حضراتكم صورة من تلك السيارة.

شركة فيات تقدم سيارتها الكهربائية الجديدة من موديل 500 الصغيرة ومواصفات ومميزات رائعة 1

اقرأ ايضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.