التخطي إلى المحتوى
اخبار اليوم من جريدة الوطن السعودية الصادرة اليوم الثلاثاء
جريدة الوطن

وفي الأخبار المفصلة ليوم الثلاثاء 29 أبريل من جريدة الوطن السعودية نستعرض عليكم آخر العناوين الإخبارية  وبداية فقد أعلنت جامعة الدمام السعودية بشغل عدد من المناصب والوظائف الخالية يمكنكم متابعة الخبر بشكل مفصل من هنـا  اقرأ المزيد .

جريدة الوطن السعودية
جريدة الوطن

وفي أول خبر اليوم فقد حضر الأمير سلمان بن عبد العزيز اختتام التمرين الأكبر من نوعه الذي تعرفه القوات المسلحة السعودية والذي اطلق عليه اسم ‘ سيف عبد الله ‘ وذلك تحفيزاً لمجهودات الضباط والقوات وتعزيزا لمجهوداتهم التي يقدموها من أجل حفظ وحدة وأمن البلاد ، وقد شهد هذا التدريب الذي امتد 13 يوماً اختبار القدرات الدفاعية والهجومية للقوات بأحدث الأجهزة العسكرية الحربية حيث أكد خبراء أن هذا التدريب  قد كان ناجحا بأكثر مما كان متوقعاً ، وجاء ذلك تأهباً لأي تدخلات من طرف أي جهة تهدد استقرار أمن البلاد .

وقد منح خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بعد 63 شخصا ميداليات استحقاق بعد تبرعهم بالدم وقد أكدت المديرية العامة الصحية أن المديرية تقوم بمراجعة الميداليات والشواهد المستحقة .

وبعد اجتماع أعضاء الشورى فقد خرج هذا الأخير بقرار نص على إعطاء الأولويات للاستفادة بالمزايا المالية للأساتذة الجامعيين والأطباء ، حيث اقدموا على اعتراض لمنح المزايا التي بات يتمتع بها القضاة وذلك بإسقاط  تقديم منح إضافة لهم مؤكدين استمتاعهم بما يكفي من المزايا وأنه ينبغي النظر إلى دعم مجالات أخرى في مختلف القطاعات.

وقد سلم الملف المتعلق بالنطق بالحكم على المرشد العام لجماعة الإخوان التي تم حضرها في السعودية إل المفتي العام لمصر وذلك من أجل النظر في العقوبات المنتظر إصدارها بعد إحداث التحريض والعنف وقتل متظاهرين ، وقد حكمت المحكمة بإعدام 37 بعد إدانتهم بالاعتداء على الأمن و الحكم على 491 آخرين بالمؤبد .

 

قد يهمك أيضا

التعليقات