التخطي إلى المحتوى
لمواجهة فيروس كورونا| قرار من التعليم بتعليق الأنشطة وتعديل الجدول الدراسي
فيروس كورونا والتعليم

قرر اليوم الأربعاء  وزير  التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي  تعليق الأنشطة المدرسية مع تعديل الجدول المدرسي من أجل مواجهة الفيروس الخطير  خلال الفترة القادمة، حيث أكد سيادته أن هذا القرار جاء من حرصاً من الوزارة على صحة وسلامة أبنائها الطلاب، وضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية  من أجل مواجهة الفيروس المستجد.

وأصدر سيادته بيان هام لجميع المديريات التعليمية التابعة للوزارة من أجل  اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للمحافظة على صحة الطلاب.

التعليم تواجه فيروس كورونا

لمواجهة فيروس كورونا| قرار من التعليم بتعليق الأنشطة وتعديل الجدول الدراسي 1كما طالب “شوقي” مديري المديريات التعليمية بالتأكد من توافر جميع الشروط الصحية من أجل الوقاية من فيروس كرونا، مع متابعة الحالة الصحية للطلاب بشكل منتظم  من خلال الزائرات الصحية والمتابعة من خلال الأخصائيين الاجتماعيين.

وناشدت وزارة التعليم  جميع وسائل الإعلام ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي  تحري الدقة عن تناول الأخبار وكتابتها بشكل موضوعي، على أن تتواصل مع الجهات المعنية من أجل التأكد من الأخبار  ونقل المعلومات التي تستند إلى وقائع ومستندات، كما طالب الجميع بعدم نشر المعلومات الخاطئة التي تستهدف إثارة الخوف والرعب بين المواطنين والرأي العام، والتي تنال من الأمن القومي المصري.

التعليم وفيروس كورونا
التعليم وفيروس كورونا

وتحاول الحكومة المصرية خلال هذه الفترة التصدي بكل الطرق الإيجابية من أجل التصدي لفيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال عمل التحاليل وتوفير أماكن عزل للمصابين والمشتبه بإصابتهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.