التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| كامل الوزير ينفي إيقاف المترو والقطارات بسبب فيروس كورونا
كامل الوزير

أكد الفريق كامل الوزير، وزير النقل، إنه لا توجد حتى الآن سبب قوي لتعطيل وإيقاف مترو الأنفاق والسكك الحديدية بسبب فيروس كورونا المستجد، وذلك خلال جولة له في ورش “إيرماس”.

وأوضح الوزير، حقيقةخلال لقاء  مع  برنامج “صباحك مصري” المذاع على  “إم بي سي مصر2″ الفضائية اليوم الأربعاء، قائلا ” عندنا أربع قطاعات رئيسية نعمل عليها، من أول الإرشاد والتوعية والتعقيم النضافة، والإبلاغ عن أي حالة ومفيش أي حاجة حصلت غير ظهور حالة واحدة في مركب في السويس، وخرجت من بورسعيد”.

وتابع الوزير قائلا “لو حد راح السكة الحديد ومترو الأنفاق في أي وقت ستجد أن شبابيك قطع التذاكر، والفواصل المعدنية بين الشبابيك، تعقم كل يوم بالكلور المخفف بالمياة باستمرار، لأن الفيروس لو جه على أجزاء صلبة يفضل عايش 12 ساعة، ونحن ننضف كل 8 ساعات”.

وأضاف الوزير قائلا “الصح إننا نحتاط مش نوقف المترو والسكك الحديد، ولو بقى في ضرورة للإيقاف هنوقف،ولكن حتى الآن لا توجد أي ضرورة للإيقاف، ونحن مستمرين في تشغيلنا، ومستمرين في تنفيذ كل الإجراءات لتأمين كل مرتادي مرافق وزارة السكة الحديد سواء في السكة الحديد أو المترو أو المواني البرية أو البحرية”.

وتجدر الإشارة إلى أنه ترددت العديد من المطالب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إيقاف مترو الأنفاق والسكك الحديد، بسبب فيروس كورونا المستجد، والخوف من انتشار العدوى بسبب زحمة تلك الوسائل.

شاهد الفيديو لرد كامل الوزير …

اقرأ أيضًا

الصحة تعلن ارتفاع عدد إصابات كورونا إلى 60 حالة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.