رئيس الوزراء: يقرر تعطيل الدراسة لجميع المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية الخميس لسوء الطقس
رئيس الوزراء: يقرر تعطيل الدراسة لجميع المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية الخميس لسوء الطقس

أكد المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء، المستشار نادر سعد، أن تقرير الأرصاد الجوية أفاد بأنه من المتوقع يوم الخميس القادم، أن تتعرض البلاد لموجة من الأمطار شديدة الغزارة على السواحل الشمالية والوجه البحري،  وتكون رعدية على بعض المناطق وتصل إلى حد السيول على سيناء، ومناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر، وجنوب البلاد.

قرر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، تعطيل الدراسة في جميع المدارس والجامعات على مستوى جمهورية مصر العربية، يوم الخميس الموافق 12 مارس 2020، وذلك وفقاً للتقرير الذي تلقاه سيادته، من هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام القادمة على أنحاء البلاد.

وأضاف المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، أن هذا القرار يأتي في إطار الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ كافة التدابير اللازمة والتعامل الفوري مع تداعيات حالة عدم الاستقرار في الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها.

الأزهر يعطل الدراسة بالمعاهد والجامعات.. الخميس القادم

قرر الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، تعطيل الدراسة بالمعاهد الأزهرية والجامعة على مستوى الجمهورية، الخميس القادم لسوء حالة الطقس، ويشمل القرار الطلاب والعاملين بالعملية التعليمية.

حيث أكدت هيئة الأرصاد الجوية انه  من المنتظر تعرض البلاد لحالة شديدة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية خلال الفترة من الخميس الموافق 12 مارس الجاري وحتى السبت الموافق 14 من نفس الشهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.