التخطي إلى المحتوى
الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الغد ودرجات الحرارة وتُحذر المواطنين من الشبورة المائية وتخفيف الملابس
طقس الغد

عن حالة طقس الغد الأربعاء 11 مارس 2020 كشف مدير مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية ” محمود شاهين” أن درجات الحرارة سوف ترتفع بواقع درجتين عن اليوم حيث تسجل 25 درجة مئوية على القاهرة، كما سيشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة  على الوجة البحري والقاهرة والسواحل الشمالية، وأن الملاحة سوف تكون معتدله على البحرين المتوسط والأحمر خلال الساعات القادمة.

وأوضح سيادته أن الطقس عادي ولا يوجد قلق منه، مؤكداً أن التقلبات الجوية الحادة سوف تبدأ من يوم الخميس القادم وتستمر حتى يوم السبت القادم.

تفاصيل طقس الغد الأربعاء 11 مارس 2020

حالة الطقس المتوقعة
طقس الغد

وأشار ” شاهين” أن طقس الغد  سوف تنشط الرياح  المعتدلة على أغلب البلاد، وحذر سيادته من الشبورة المائية التي تضرب الطرق القريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية في الصباح الباكر، ومناشداً جميع قائدي المركبات بضرورة توخي الحذر عن القيادة وضرورة القيادة بسرعة منخفضة واتباع تعليمات المرور منعاً لوقوع حوادث.

درجات الحرارة المتوقعة غداً

قال مدير مركز التنبؤات الجوية أن درجة الحرارة على:

  •  القاهرة والوجه البحري سوف تبلغ 25 درجة.
  • جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 29 درجة.
  • وسط سيناء والسواحل الشمالية من 19-21 درجة.
  • شمال الصعيد 30 درجة.
  • جنوب الصعيد 35 درجة.

اقرأ أيضاً

طقس الغد| التنبؤات الجوية تُحذر المواطنين من التقلبات الجوية السريعة وتخفيف الملابس ودرجات الحرارة غداً

ونصح مدير مركز التحاليل الجوية جميع المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الشتوية خلال طوال اليوم وعدم تخفيفها نظراً للتقلبات الجوية الحادة والسريعة خلال هذه الفترة، كما ناشدهم بضرورة متابعة النشرة الجوية  لمعرفة أماكن سقوط الأمطار خلال هذه الفترة، وخاصة أن البلاد سوف تشهد أمطار غزيرة وتلقبات حادة في الجو من يوم الخميس القادم وحتى السبت الموافق 14 مارس 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.