التخطي إلى المحتوى
الآن امتلك أرخص سيارة في مصر موديل 2020 بالتقسيط وبدون مقدم.. إليكم التفاصيل والشروط
أرخص سيارة في مصر

يتابع العديد من المواطنين أسعار أرخص سيارة في مصر، وخاصة بعد تراجع سعر الدولار في السوق المصرية خلال الفترة الأخيرة بالإضافة إلى تطبيق زيرو الجمارك على العديد من السيارات القادمة من دول الاتحاد الأوروبي خلال العام الماضي، كما تم تطبيق اتفاقية إعفاء السيارات التركية من الجمارك مع بادية العام الجاري 2020 وسط حالة من الركود الكبير  في السوق المصرية خلال هذه الفترة أملاً في تراجع أكثر في الأسعار خلال الفترة القادمة.

وبعد تراجع الأسعار بدأت العديد من الشركات محاربة حالة الركود التي تشهدها السوق، حيث حاولت جذب العملاء والمستهلكين للشراء بشتي الطرق فمنهم من يقوم بالتخفيض وآخر بعمل عروض، أو طرح عروض بالتقسيط المريح.

امتلك أرخص سيارة في مصر بالتقسيط

زوتي 100
زوتي 100

وطرحت شركة سوزكي تقسيط مريح  بقدم 60 ألف جنيه على سيارة سوزوكي ألتو 2020، كما طرحت شركة زوتي Z100 موديل 2020  وهى أرخص سيارة في مصر بسعر 120 ألف جنيه، وكشف الشركة عن تفاصيل العرض.

وأعلنت الشركة أن التقسيط على السيارة بسعر إجمالي 120 ألف جنيه والتقسيط على خمس سنوات بدون مقدم وكذلك بدون أي تأمين، أما عن الفائدة على المبلغ فهى 10%.

  •  السيارة لموظفي القطاع العام والخاص بدون تحويل الراتب.
  • المقدم 50% بدون إثبات دخل ” مفردات المرتب”.
  • إنهاء جميع الإجراءات خلال 24 ساعة فقط.

وجاء هذا العرض من الشركة من أجل التشجيع على شراء المنتج خلال فترة الركود وانتعاش مبيعاتها خلال الفترة القادمة، ومن المتوقع أن يكون الإقبال جيد بسبب تلك الفكرة، وقد تحذوا بعض الشركات بعمل عروض مثلها من أجل البيع.

اقرأ أيضاً

السيارات المستعملة

قال المدير التنفيذي لسوق السيارة المستعمل في القاهرة لعميد” إبراهيم إسماعيل” أن أسعار السيارات قد تراجعت خلال الفترة الأخيرة، مؤكداً للجميع أنها سوف تهبط خلال الفترة القادمة، حيث أوضح سيادته أن أسعار السيارات الجيدة ممكن الآت شراؤها من السوق بسعر 60 الف جنيه، كما كشف سيادته تفاصيل كثيرة يمكنك التعرف عليها من خلال الرابط التالي: ”  بـ60 ألف جنيه فقط| مدير سوق السيارات المستعملة يُعلن انخفاض الأسعار ويوجه رسالة هامة للمستهلكين”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.