التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح| ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن هدفه التاريخي في شباك بورنموث أمس
محمد صلاح

تألق النجم المصري ” محمد صلاح” أمس في المباراة التي جمعت الريدز  وبورنموث التي استطاع فيها اللاعب المصري تسجيل هدف الفوز ضمن مبارايات الأسبوع الـ29 بالدوري الإنجليزي ” بريميرليج”، حيث نجح نادي ليفربول في الفوز باللقاء بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وسلطت الصحف البريطانية الضوء على ” محمد صلاح” نجم ليفربول والمنتخب المصري بعد وصوله إلى الهدف رقم 70 مع فريقه، حيث أصبح  اللاعب قريب إلى صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، وسوف نعرض على حضراتكم خلال السطور القادمة أبرز ما تناولته الصحف الإنجليزي عن النجم المصري بعد هدفه التاريخي في شباك بورنموث.

الصحف الإنجليزية تتحدث عن محمد صلاح بعد هدفه التاريخي أمام بورنموث

محمد صلاح| ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن هدفه التاريخي في شباك بورنموث أمس 1

حيث أشارت صحيفة ” ديل ميل” البريطانية تحت عنوان ” أفضل مهاجم في العصر الحديث”، أن ” محمد صلاح”  يقدم مستوى رائع مع ليفربول منذ وصوله من روما في صيف 2017 وأنه تفوق على العديدين من نجوم الريدز.

” صلاح يحطم عظماء ليفربول”، جاء تلك الكلمات كعنوان لمقالة صحيفة ” ميرور” البريطانية، وأشادت بالمستوى الرائع الذي ظهر به اللاعب المصري بعد وصوله للهدف رقم 70 في مباراته المائة بقميص ليفربول.

أما صحيفة ” ليفربول إيكو” كتبت تحت عنوان ” صلاح يسجل في فريقه المفضل”، وأشارت أنه قد سجل 5 أهداف في شباك بورنموث خلال ست مبارايات فقط بالدوري، ونه حقق إنجازاً غائباً منذ مايكل أوين وسجل 20 هدفاً لمدة ثلاث موسم متتالية في جميع المسابقات.

اقرأ أيضاً

أول رد فعل من محامي « صلاح» على تصريحات شوقي غريب بشأن مشاركته في أولمبياد طوكيو 2020

«صلاح يرفض اقتراح مكة» كواليس الدقائق الأخيرة في إختيار اسم كيان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.